كيف تعمل بطانية الطوارئ?

الآراء: 113 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

لا تنتج شركتنا الإمدادات الطبية فحسب ، بل تنتج أيضًا بعض مستلزمات الإسعافات الأولية. اليوم سنتحدث عن بطانيات الطوارئ  .

 

أساسيات

البطانية الحرارية ، المعروفة أيضًا باسم بطانية الطوارئ وبطانية مايلر وبطانية الفضاء ، تتكون من لوح رفيع من البلاستيك مع طلاء عاكس للغاية. غالبًا ما يستخدم لعلاج انخفاض درجة حرارة الجسم ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا لجعل أكياس النوم أكثر دفئًا ، وإنشاء أفران تدفئة شمسية منزلية الصنع وللمشاريع الأخرى. إنها إما فضية أو ذهبية اللون ، وعادة ما تكون كبيرة بما يكفي للف شخص بالغ بها. عندما يتم طيها ، تكون مضغوطة للغاية ووزنها ضئيل للغاية ، مما يجعلها مفيدة لمجموعات الطوارئ.

مبدأ عمل بطانية الطوارئ يستخدم لمنع الأجسام المضادة أو انخفاض درجة حرارة الجسم ، وتقليل الحمل الحراري ، وتقليل فقدان الحرارة الناجم عن تبخر العرق ؛

emergency blanket

الإشعاع الحراري

ترتبط الأشعة تحت الحمراء ارتباطًا مباشرًا بتبديد حرارة جسم الإنسان. رقائق الألمنيوم المعدنية المطلية على جانبي بطانية الطوارئ هي مادة عازلة للغاية. يستخدم مبدأ الانعكاس ليعكس بشكل فعال الإشعاع الحراري لجسم الإنسان ، ويعكس بكفاءة الطاقة الحرارية مرة أخرى إلى مصدر الحرارة لإبطاء حرارة جسم الإنسان. تفرق لتحقيق تأثير الدفء.

منع التبخر وفقدان الحرارة بالحمل الحراري

عندما يتبخر العرق أو أي سائل آخر من الجسم ، فإنه يستهلك الكثير من الطاقة ويخفض درجة حرارة الجسم. تساعد بطانية الإسعافات الأولية على إبطاء فقدان الحرارة التبخرية عن طريق زيادة رطوبة الهواء بالقرب من الجلد ؛

ستعمل حركة تدفق الهواء على تسريع التبخر وتبريد الجسم بشكل أسرع. تشكل بطانية الطوارئ حاجزًا بين المستخدم والهواء المحيط لتوفير بيئة عازلة لمنع فيضان الماء الزائد وإبعاد الحرارة ؛

التوصيل

عندما تتلامس الأشياء الساخنة والباردة ، ستتدفق الحرارة ببطء من الجسم الأكثر سخونة إلى الجسم الأكثر برودة في عملية التوصيل. أفضل طريقة لمنع التوصيل هي استخدام طبقة عازلة سميكة ، مثل سترة قطنية ، والتي يمكن أن تبطئ من تدفق الحرارة ؛ ومع ذلك ، نظرًا للسمك الرقيق لبطانية الطوارئ ، فإن القدرة على منع التوصيل محدودة. في ضوء الخصائص الحرارية المفيدة الأخرى ، لا يزال بإمكان بطانية الطوارئ المساعدة. يبقى الشخص دافئًا في حالة الطوارئ.

emergency blanket

استخدام بطانية الطوارئ لإشعال الحرائق

تشمل طريقتان يمكنك استخدام البطانية لإشعال الحرائق:

إذا كان الجو مشمسًا ، استخدم صفاته العاكسة لإشعال النار عن طريق وضع الجانب العاكس لأعلى ووضع شيء قابل للاشتعال مثل الأوراق الجافة أو لحية الرجل العجوز فوقه.

في حالة عدم وجود الشمس ، ركز ضوءًا خاطئًا عليها لإحداث تأثير مشابه لعدسة مكبرة وتركيز الضوء المنعكس في بقعة واحدة.

إذا كان لديك ولاعة أو مصدر إشعال ، فقم بتفتيت بطانية الأمان وضعها تحت الاشتعال واشعلها.

الآن بعد أن أصبحت واثقًا من قدرة بطانية الطوارئ ، وقدرة بطانيات الطوارئ على إبقائك دافئًا ، أشجعك على الاحتفاظ بها معك مهما كانت الحياة في طريقك! إن جمال تصميمها يجعل من السهل إحضارها في أي موقف.

هل تحتاج بطانية طوارئ؟

توفر Wellmien منتجات طبية عالمية وكذلك في حالات الطوارئ في الهواء الطلق. إذا كان لديك أي حاجة أو أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا!

×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha