متطلبات القناع للنقل العام

الآراء: 98 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

سنتحدث اليوم عن موضوع الأقنعة   لوسائل النقل العام. ما هي متطلبات الكمامة لوسائل النقل العام؟ عند ركوب وسائل النقل العام ، هناك متطلبات صارمة للغاية لارتداء الأقنعة. في ظل الوباء الحالي ، إذا لم تتمكن من ارتداء قناع وفقًا للوائح ذات الصلة ، فلن تتمكن من استخدام وسائل النقل العام بشكل طبيعي.

 

وفقًا لمتطلبات الدفاع الجوي لوزارة النقل: عند ركوب وسائل النقل العام ، يجب قياس درجة حرارة جسمك ، ويجب عليك ارتداء قناع طوال العملية برمتها. سيتم رفض ركوب السيارة لمن يجدون درجة حرارة جسم غير طبيعية ولا يتعاونون مع قياس درجة حرارة الجسم ؛ سيتم إقناع أولئك الذين يرتدون أقنعة بشكل غير منتظم لرفع وعيهم بالحماية ، وسيتم رفض أولئك الذين يرفضون ارتداء الأقنعة بشكل غير منتظم بعد الإقناع من ركوب السيارة.

 surgical mask

كيف ترتدي القناع بطريقة موحدة؟ لخصت WM النقاط التالية للجميع:

1. عند ارتداء القناع ، تأكد من أن القناع يغطي الفم والأنف والذقن ، ويجب ضغط مشبك الأنف ؛

2. عندما يكون القناع متسخًا أو مشوهًا أو تالفًا أو ذو رائحة غريبة ، يجب استبداله في الوقت المناسب ، ويجب ألا يتجاوز وقت ارتداء القناع التراكمي 8 ساعات ؛

3. لا يوصى بإعادة استخدام الأقنعة التي تم استخدامها في وسائل النقل العام عبر المناطق أو في المستشفيات والبيئات الأخرى ؛

4. يجب تعليق الأقنعة التي يجب إعادة استخدامها في مكان نظيف وجاف وجيد التهوية عندما لا تكون قيد الاستعمال ؛

5. إذا شعرت بضيق في التنفس وضيق في التنفس ومضايقات أخرى أثناء ارتداء قناع ، يجب عليك الذهاب إلى مكان مفتوح وجيد التهوية لإزالة القناع على الفور ؛

6. أحضر أقنعة احتياطية عند الخروج وقم بتخزينها في أكياس التغليف الأصلية أو أكياس تخزين نظيفة لتجنب الضغط والتشوه. تصنف أقنعة النفايات على أنها قمامة أخرى للتخلص منها.

 

أخيرًا ، ترسم WM نقطة مهمة للجميع:

عند ركوب وسائل النقل العام ، يجب أن تكون بطريقة موحدة طوال الرحلة

يرتدي   قناع! ! !

يرتدي   قناع! ! !

يرتدي   قناع! ! !

 mask

فقط من خلال ارتداء الأقنعة طوال العملية بأكملها ، والحفاظ على مسافة اجتماعية قدر الإمكان ، والقيام بعمل جيد في النظافة الشخصية ، يمكنك أن تكون مسؤولاً عن نفسك والآخرين.

 

هل تحتاج إلى شراء أي أقنعة؟

ويلمين توفر مرافق الرعاية الطبية وتجهيز الأغذية على مستوى العالم بمنتجات تشمل أقنعة الوجه ، والعباءات ، والمعاطف ، والمآزر ، والقبعات المنتفخة ، وأغطية الأحذية ، وأغطية الأكمام ، والوسادات السفلية ، والقفازات التي تستخدم لمرة واحدة ، ومنتجات العناية بالجروح ، ومنتجات الإسعافات الأولية ، والحزم الجراحية وما إلى ذلك. يتم بيع المنتجات على أفضل وجه للأسواق العالمية ويتم تطبيقها على نطاق واسع في أماكن مختلفة مثل المستشفيات ومراكز الرعاية وتجار الجملة والوكالات الحكومية أو المعاهد والصناعات الغذائية والأسر ، إلخ.

مع الخبرة الواسعة في خدمة العملاء والمعرفة المتعمقة بالمنتج مجتمعة ، يهدف فريقنا إلى تزويدك بتجربة مستخدم مميزة.

إذا كان لديك أي استفسار ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا!

 

 


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha