ما هي بطانية الطوارئ المصنوعة من?

الآراء: 109 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

ال بطانية الإسعافات الأولية جزء مهم من أي مجموعة إسعافات أولية ، والفوائد التي تجلبها لك أكثر من مجرد إبقائك دافئًا. ومع ذلك ، في أي موقف للبقاء على قيد الحياة أو مغامرة ، يجب أن يكون الحفاظ على الدفء على رأس أولوياتك.  

إذن ما هي مادته لتحقيق تأثير الحفاظ على الحرارة؟

 

1. PET بطانية طوارئ فيلم الألمنيوم

     المادة: فيلم PET مايلر

     السماكة: 12 ميكرون

     اللون: الذهبي / الفضي هو الأكثر شيوعًا ، ويمكن اختيار ألوان أخرى مثل الفضة / الفضة ، الجيش الأخضر / الفضي

برتقالي / فضي ، تمويه / فضي ، أسود / فضي ، إلخ.

 

2. بطانية الطوارئ فيلم الألمنيوم PE

المكونات الرئيسية: PE + الألومنيوم

       السماكة: 26 ميكرون أو 30 ميكرون

       اللون: البرتقالي / الفضي هو الأكثر شيوعًا ، ويمكن اختيار الألوان الأخرى مثل الأصفر / الفضي ، الأخضر / الفضي

 emergency blanket

كلا الجانبين من بطانية الطوارئ يمكن أن تبقى دافئة. بسبب الكثافة العالية لفيلم PET نفسه ، ليس من السهل إصدار درجة حرارة لتحقيق تأثير الحفاظ على الحرارة.

 

اللون الذهبي واضح جدًا في الطبيعة ولن يتم الخلط بينه وبين الطبيعة (الضوء المنعكس من سطح الماء مثل البحيرات) ، لذلك من المرجح أن يتم العثور على السطح الذهبي بواسطة أفراد البحث والإنقاذ في الطبيعة البرية. يستخدم السطح الذهبي لبطانيات الطوارئ العامة على نطاق واسع لعمال الإنقاذ على متن السفن.

يشبه السطح الفضي انعكاس المرآة ، ويمكنه أيضًا عكس الضوء لتحقيق تأثير الحفاظ على الحرارة.

 

الملامح الرئيسية لبطانية الطوارئ هي كما يلي:

 

أ) عند استخدامها في بيئة ذات درجة حرارة منخفضة ، يمكنها منع إشعاع 90٪ من حرارتها الخاصة ، ويسهل على رجال الإنقاذ العثور على الانعكاس القوي ؛

ب) بعد وقوع حادث ، يمكن استخدام بطانية طوارئ لتغطية الجسم لمنع حدوث انخفاض حاد في درجة حرارة الجسم ؛

ج) يمكن استخدام بطانية الإسعافات الأولية كفيلم عاكس لإرسال إشارة إلى رجال الإنقاذ ؛

د) يمكن استخدام بطانية الإسعافات الأولية كمعطف للمطر.

 

ه) صغيرة وخفيفة وسهلة الحمل ورخيصة

 emergency blanket

ما هي مدة بطانية الطوارئ؟

يجب أن تدوم بطانية الطوارئ غير المفتوحة ما بين سنة إلى سنتين. من المحتمل أن يرجع العمر الافتراضي القصير إلى الرطوبة والأكسدة والتعرض للأشعة فوق البنفسجية ، من بين عوامل أخرى. بمرور الوقت ، قد تلاحظ أن بطانياتك تتدهور وتتلاشى نتيجة لفصل الألمنيوم عن ورقة المايلار. نوصي باستبدالها (أو على الأقل التحقق منها) مرة في السنة. يمكن أن يكون للمناخ الذي تعيش فيه وطريقة تخزينها علاقة كبيرة بفترة صلاحيتها.

 

من ناحية أخرى ، يمكن إعادة استخدام البطانية المستعملة ، لكن طول عمرها يعتمد حقًا على كيفية استخدامها سابقًا ، ومقدار التآكل والتلف الذي تلقته. قد ينفصل البطانة الفضية بعد تعرضها للماء.

 

ختاما

تحتوي معظم البطانيات على وجهين: جانب واحد لامع / معدني جدًا والآخر باهت أو بلون مختلف تمامًا ، عادةً ما يكون برتقاليًا أو أخضر زيتونيًا أو مموهًا. أحيانًا يكون الجانب اللامع ذهبيًا ، لكنه فضي في كثير من الأحيان. كما هو الحال مع جميع المنتجات التي لا تعرفها ، تأكد من قراءة التعليمات المرفقة مع بطانيتك بدقة لأن كل مصنع مختلف.

 

هناك عدة أنواع من بطانيات الطوارئ ولكنها تعمل بشكل أساسي بنفس الطريقة. هدفهم الأساسي هو منع فقدان الحرارة عن طريق الاحتفاظ بما يصل إلى 90٪ من حرارة الجسم الحالية. لم يتم تصميمها لإنتاج المزيد من الدفء.

 

تحتوي معظم البطانيات على وجهين: جانب واحد لامع / معدني جدًا والآخر باهت أو بلون مختلف تمامًا ، عادةً ما يكون برتقاليًا أو أخضر زيتونيًا أو مموهًا. أحيانًا يكون الجانب اللامع ذهبيًا ، لكنه فضي في كثير من الأحيان. كما هو الحال مع جميع المنتجات التي لا تعرفها ، تأكد من قراءة التعليمات المرفقة مع بطانيتك بدقة لأن كل مصنع مختلف. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بطانية الطوارئ ، فلا تتردد في الاتصال بـ Wellmien.  


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha