ما معنى ألوان الأقنعة الجراحية المختلفة؟

الآراء: 107 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

تنقسم الأقنعة الجراحية الموجودة في السوق عادةً إلى أربعة ألوان: الأزرق والوردي والأبيض والأسود. بالطبع ، هناك أيضًا أقنعة خضراء ، لكنها نادرة. بعض الناس يحبون الأقنعة السوداء. تبدو الأقنعة السوداء رائعة. يفضل بعض الناس الأقنعة البيضاء التي تبدو نظيفة وتشعر بالراحة. يستخدم معظم الأطباء والممرضات أقنعة زرقاء وزهرية.

 

ما هي معاني الوان مختلفة من أقنعة جراحية ؟ في الواقع ، ليس لنوع اللون معنى واضح ، فهو مخصص فقط وفقًا للاحتياجات.   فلماذا يستخدم الأطباء والممرضات في الغالب الأقنعة الزرقاء والوردية؟

 surgical mask

اللون له تأثير معين على مزاج الأشخاص '. يمكن أن يجعل اللون الأزرق الناس يرتاحون ويشعرون بقدر أقل من الرعب. كما يمكن أن يخفف التوتر ويمنح الناس الشعور براحة البال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من المعدات في المستشفى زرقاء ، ويمكن أيضًا دمج الأقنعة الجراحية الزرقاء بشكل جيد مع بيئة غرفة العمليات. لذلك ، تختار معظم الأقنعة الجراحية ارتداء الأقنعة الزرقاء. يستخدم الأطباء والممرضات اللون الوردي بشكل عام في أقسام طب الأطفال والتوليد وأمراض النساء ، لأن اللون الوردي يمكن أن يمنح الناس شعورًا بالدفء. للأقنعة البيضاء والسوداء تأثير محفز معين على رؤية المريض ' ، مما يجعل المريض عصبيًا. هذا هو أحد أسباب استخدام الأزرق والوردي في الغالب في الأقنعة الجراحية.

 

لماذا الأقنعة الطبية زرقاء?

1. تتكون الأقنعة الطبية الجراحية من ثلاث طبقات من الهياكل المختلفة. الطبقة الخارجية باللون الأزرق ، والتي يمكن أن تساعد الأشخاص العاديين على التمييز بين الطبقات الداخلية والخارجية للقناع. الجانب الأبيض يواجه الأنف ، والجانب الأزرق مضاد للفيروسات. تسمح الألوان المختلفة للمستخدمين بالتمييز بين الإيجابي والسلبي ، وارتداء الأقنعة بشكل صحيح. هذه ليست فقط قاعدة معروفة وغير معلن عنها في صناعة الرعاية الطبية ، ولكنها أيضًا طريقة جيدة للناس العاديين لاستخدامها دون التسبب في أخطاء في الارتداء.

 

2. معظم مستخدمي الكمامات الجراحية الطبية هم من الأطباء. إذا كان معطف أبيض وقناع أبيض ، فإن العمل لفترة طويلة قد يسبب إجهادًا بصريًا ، ولن يبدو اللون الأزرق الملطخ بالدم أبيض. نفس الشيء بارز جدًا ، كما يتم معالجة سطح الطبقة الخارجية الزرقاء بمواد مقاومة للماء ، وهي أقل عرضة للملوثات.

 

3. ليست كل الأقنعة الطبية زرقاء بل بيضاء أيضًا. غالبًا ما تكون الأقنعة الزرقاء زرقاء ، لأن الأقنعة الطبية توجد عمومًا في المستشفيات لارتدائها للأطباء والممرضات. يمكن أن يجعل اللون الأزرق المريض يشعر بالراحة وعدم الخوف. اللون الأبيض له تأثير محفز معين على رؤية المريض ' ، ويجعل المريض عصبيًا. هناك أيضًا أقنعة طبية بألوان أخرى في السوق ، مثل الأسود والوردي ، والتي يرتديها السكان بشكل عام فقط لمنع استنشاق الجسيمات المهذبة المفرطة. لا يتم استخدامها بشكل عام في المستشفيات.

 

في الواقع هذه الأقنعة ذات الألوان المختلفة لها نفس التأثير الوقائي باستثناء الألوان المختلفة ، وليس هناك معنى محدد.

 surgical mask

هل تحتاج إلى شراء أي أقنعة جراحية؟

ويلمين توفر مرافق الرعاية الطبية ومعالجة الأغذية على مستوى العالم بمنتجات تشمل أقنعة الوجه ، والعباءات ، والمعاطف ، والمآزر ، والقبعات المنتفخة ، وأغطية الأحذية ، وأغطية الأكمام ، والوسادات السفلية ، والقفازات التي تستخدم لمرة واحدة ، ومنتجات العناية بالجروح ، ومنتجات الإسعافات الأولية ، والحزم الجراحية وما إلى ذلك. يتم بيع المنتجات على أفضل وجه للأسواق العالمية ويتم تطبيقها على نطاق واسع في أماكن مختلفة مثل المستشفيات ومراكز الرعاية وتجار الجملة والوكالات الحكومية أو المعاهد والصناعات الغذائية والأسر ، وما إلى ذلك. إذا كان لديك أي احتياجات ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا!

 

 


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha