نظرة على قناع جراحي يمكن التخلص منه وأنواع أخرى من أقنعة الوجه

الآراء: 351 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

لن يمنعك استخدام القناع من الاتصال بالفيروس. بل إنه يساعد في منعك من إضافة المزيد من الجراثيم. هذه وحدها خطوة كبيرة لضمان عودة الأمة إلى وضعها الطبيعي أو شبه الطبيعي.

 

ربما يكون لديك عدة أنواع من الرسائل حول ما هو آمن ولكن لا داعي للقلق. تواصلت Haven مع معالج الجهاز التنفسي ، ها هي حقيقة القناع.

 

فيما يلي توصية من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها والمجتمع الطبي بشأن استخدام القناع. ومع ذلك ، تذكر دائمًا الانخراط في غسل اليدين بانتظام وتعقيمها!

 

أنواع / فئات مختلفة من أقنعة الوجه؟

الاستخدام العام لملف أساسي وكذلك أ قناع جراحي يمكن التخلص منه   حصل على موافقة من منظمة الصحة العالمية ومركز السيطرة على الأمراض. أدى انتشار الأمراض الخطيرة إلى إنتاج أقنعة للوجه مصممة خصيصًا للحد من انتشار المرض.


الأنواع والفئات المختلفة لأقنعة الوجه كما هو موضح أدناه:

 

قناع الوجه القماش الأساسي

Basic Cloth Face Mask 

يستخدم هذا النوع من أقنعة الوجه بشكل يومي. تمت الموافقة عليه للجمهور خلال COVID-19. مع هذا ، يمكنك ارتدائه لأنشطتك اليومية مثل التسوق ومحطات الوقود والأماكن العامة الأخرى.


ترشيح جهاز التنفس الصناعي

Filtering Facepiece Respirator 

قناع الوجه هذا أيضًا يمكن التخلص منه تمامًا مثل القناع الجراحي القابل للتصرف. لا يستخدم لمنع انتشار الأمراض المنقولة بالهواء.

 

عادة ما يتم ارتداؤها لحماية الأفراد من الجسيمات مثل حبوب اللقاح وغبار الخشب ووبر الحيوانات التي يمكن أن تكون ضارة بصحة الفرد.

 

يُنصح الأشخاص الذين يعانون من الحساسية باستخدام هذا النوع من الأقنعة في فترة هذا الوباء العالمي.


قناع الوجه الجراحي

Surgical Face Mask 

تُستخدم مادة رقيقة تستخدم لمرة واحدة في إنتاج هذا النوع من أقنعة الوجه ، والذي يُنظر إليه عادةً على أنه قناع جراحي معتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA). ستجده شائعًا بين المهنيين الطبيين مثل الأطباء وأخصائيي الجهاز التنفسي.

 

في فترة الوباء هذه ، يستخدم المتخصصون الطبيون المشاركون في الاختبار المباشر لعينات COVID-19 هذا القناع. ويغطي الأنف والفم والخدين والعينين والجبهة.


جهاز تنفس n95

 N95 Respirator

N95 ليس شائعًا بين الجمهور. بدلاً من ذلك ، تم العثور عليه بين المستجيبين الطبيين الأوائل وموظفي الرعاية الصحية.

 

ليس من المفترض استخدام هذا النوع من الأقنعة أو شرائه ، خاصة إذا لم يكن لديك اتصال مباشر مع المرضى. توافر هذا القناع منخفض ويحتاج إلى الاحتفاظ به لمن يقصد به ' s.


P100 كمامة تنفس / قناع غاز

P100 Respirator/Gas Mask 

على عكس قناع جراحي يمكن التخلص منه   و N95 التي يرتديها المتخصصون الطبيون ، جهاز التنفس P100 يرتديه عمال الخشب والرسامون وأولئك الذين لديهم اتصال جسدي بالمواد الكيميائية أو الرصاص أو الأسبستوس. لا يمكن استخدام هذا النوع من الأقنعة للحد من انتشار فيروس COVID-19.

 

جهاز تنفس مستقل


في الظروف الخطرة كانت هناك حاجة إلى هواء نقي ونظيف ، وكان رجال الإطفاء هم هذه الفئة من الأقنعة. كما أنه ليس له وظيفة في الحد من انتشار COVID-19 ونقله. سيؤدي شراء هذا القناع إلى نقص في أفراد الإنقاذ الذين يحتاجون إليه بشكل خاص.

 

كامل طول الوجه درع

Full Length Face Shield 

تمامًا مثل الدرع الزجاجي الذي يرتديه عمال اللحام ، هذا هو البديل البلاستيكي والأفلام. عادة ما يغطي الوجه بالكامل من الجبهة إلى الذقن ، بشريط يثبت الواقي على الوجه.

 

استخدام هذا النوع من درع الوجه ليس الأفضل في منع انتشار COVID-19. لن يؤدي إلا إلى المزيد من المشاكل لأن التنفس سيصبح صعبًا بمرور الوقت.

 

KN95 كمامة

KN95 Respirator 

هذا النوع من أقنعة الوجه له خصائص مشتركة مع قناع N95. وذلك لأن كلا القناع قادر على جمع حوالي 95٪ من الجسيمات الصغيرة التي قد تكون موجودة في الهواء. لكن الميزة البارزة لـ N95 إلى KN95 هي أنها تتمتع بالقدرة على جمع الجسيمات الأكبر أيضًا.


جهاز تنفس للوجه بالكامل

Full Face Respirator 

إذا كان استخدام القناع الجراحي أو القماش يسبب لك صعوبة في التنفس ، فهذا هو الأفضل لك. إنه قناع وجه شامل يستخدم بشكل شائع عند تحسين منزلك أو المشاريع ذات الصلة.

 

ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بهذا النوع من الأقنعة لأولئك الذين يعانون من مشاكل تتعلق بالجهاز التنفسي.

 

نحن المورد الرئيسي والشركة المصنعة لأفضل الدرجات قناع جراحي يمكن التخلص منه   سيساعدك على حماية نفسك من العدوى.

 

سنكون سعداء إذا كنت تستطيع التفضل انقر هنا   للاتصال بنا للحصول على صفقة تجارية بشأن أي من منتجاتنا المتميزة.


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha