تحليل الفرص العالمية ذات الغطاء القابل للتصرف وتوقعات الصناعة

الآراء: 249 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

في عام 2017 ، قُدر السوق الطبي غير المنسوج القابل للتصرف في جميع أنحاء العالم مثل الغطاء القابل للتصرف ، وغطاء الأحذية ، والعباء الجراحي ، والممسحة غير المنسوجة المعقمة ، وما إلى ذلك بمبلغ 7910 مليون دولار وبحلول عام 2025 يتوقع أن يكون 14134 مليون دولار.

 

أيضًا ، بحلول 2018 إلى 2025 ، سيصل معدل النمو السنوي المركب لحوالي 7.4٪.   الأقمشة غير المنسوجة هي مادة فريدة جدًا وهي عبارة عن نسيج تم الحصول عليه من الألياف ، ويتم نسجها معًا لتكوين هيكل أملس أو عادي.

 

وهي تتألف إما من الكتان والألياف مثل القطن أو المواد الاصطناعية مثل البوليستر ،   بولي بروبيلين ، وبولي تترافلورو إيثيلين ، والباقي.

 

عادة ما يتم استخدام الغطاء القابل للتصرف والمنسوجات الطبية الأخرى أثناء العمليات الجراحية ، لمنع الكائنات الحية الدقيقة وجميع أشكال التلوث المتبادل الأخرى.

 

ومع ذلك ، من أجل سلامتك شراء الخاص بك غطاء يمكن التخلص منه   والأقمشة غير المنسوجة الأخرى من شركة تصنيع موثوقة ومعروفة هي الخيار الأكثر موصى به

 

العوامل التي تزيد من نمو سوق المستهلكات الطبية غير المنسوجة.

 

العوامل المهمة التي تعزز الصعود في السوق العالمية لـ غطاء طبي يمكن التخلص منه والأقمشة غير المنسوجة الأخرى تهدف إلى تجنب التلوث والالتهابات المكتسبة من المستشفيات.

 

التقدم المتزايد في إنتاج منسوجات وتحسين البنية التحتية للرعاية الصحية والخدمات الأخرى في جميع أنحاء البلدان النامية.

 

كما أن التدفق في الدخل الجاري ، وزيادة التثقيف الصحي ، وارتفاع عدد السكان المسنين يساعد على نمو السوق.

 medical disposable cap

ومع ذلك ، فإن بدائل الأقمشة غير المنسوجة مثل المنتجات المنسوجة والعمليات الجراحية الأقل توغلًا ستعيق تطور ونمو السوق.

 

من ناحية أخرى ، من المتوقع أن يؤدي الاستخدام المتزايد للغطاء الطبي القابل للتصرف وغير المنسوج والتقدم التكنولوجي إلى زيادة النمو بشكل كبير وتعزيز الفرص المربحة في وقت لاحق.

 

تجزئة المنتج في السوق


ينقسم سوق القبعات الطبية غير المنسوجة إلى منتجات جراحية ومنتجات سلس البول.

 

ومع ذلك ، ساهم قطاع منتجات العمليات الجراحية في زيادة الصناعة والسوق في عام 2017 وزاد من ذلك. ولا يزال من المتوقع أن يحتل المنتج الجراحي زمام المبادرة حتى نهاية السنوات المتوقعة من نمو السوق.

 

علاوة على ذلك ، ينمو قطاع سلس البول أيضًا بشكل أسرع في السوق بين 2018 وصولاً إلى 2025 وهذا نتيجة للشيخوخة أو زيادة عدد السكان وتحديث منتجات مثل الحفاضات القابلة للتحلل والتي يتم استخدامها عالميًا.

 

التقسيم حسب الجغرافيا

 

يتم تقييم الغطاء الطبي القابل للتصرف والأسواق غير المنسوجة الأخرى عبر أوروبا وأمريكا الشمالية و LAMEA وآسيا والمحيط الهادئ. استحوذت أمريكا الشمالية على السوق في عام 2017 واستحوذت على أعلى حصة.

 

أيضًا ، من المتوقع أن تحافظ أمريكا الشمالية على المكانة التي تحتلها في السوق خلال السنوات المتوقعة. أيضًا ، تشير التقديرات إلى أن منطقة آسيا والمحيط الهادئ تسجل أعلى معدل نمو بين عام 2018 حتى عام 2025.

 

الفوائد الهامة لأصحاب المصلحة من سوق التنبؤات غير المنسوجة.

 

1. يتم فحص اللاعبين المهمين واستراتيجياتهم مما يساعد على فهم النظرة التنافسية للسوق.

 

2. تعطي دراسة التوقعات تحليلاً للأحداث الحالية والتقديرات المستقبلية لسوق رأس المال القابل للتصرف غير المنسوج في جميع أنحاء العالم لتوضيح جيب المشروع الذي يلوح في الأفق.

 

3. يتم إعطاء تقييم كامل للعوامل المختلفة التي تحد من تطور السوق ونموه وتساعد في ذلك

 

4. تم إجراء التحليل الكمي بين عامي 2017 و 2025 ، وسيساعد ذلك أصحاب المصلحة على التركيز على فرص السوق

 

اتصل بنا لجميع احتياجاتك من الغطاء القابل للتصرف

 

نحن متواجدون في أي وقت وفي أي يوم لنقدم لك الأفضل غطاء يمكن التخلص منه   وغيرها من الأقمشة غير المنسوجة ستظل واحدة من أفضل الشركات المصنعة في السوق.


بلطف اتصل بنا   لشراء الغطاء القابل للتصرف الذي يوفر لك قيمة مقابل نقودك.


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha