الطلب المتزايد على القناع الجراحي وسط جائحة COVID-19

الآراء: 347 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

تسبب جائحة COVID-19 الذي يجتاح العالم في اتخاذ قطاعات مختلفة من المجتمع العالمي مثل منظمة الرعاية الصحية والأعمال وغيرها لاتخاذ تدابير لمنع انتشاره.

 

في معظم الحالات ، تشمل هذه التدابير استخدام معدات الحماية الشخصية (PPE) التي تشمل القفازات الطبية و أقنعة جراحية   والقفازات الطبية التي تضمن سلامتك أيضًا.

 

بسبب جائحة COVID-19 ، تحول سوق معدات الوقاية الشخصية في العالم مع زيادة سريعة في العرض في جميع أنحاء العالم.

 

ومع ذلك ، على الرغم من الحاجة الملحة لامتلاك معدات الوقاية الشخصية مثل قناع جراحي   للوقاية من الفيروس القاتل ، يعد الحصول على هذه التروس الواقية من مصنع محترف أمرًا أساسيًا.

 

تحليل سوق الأقنعة الجراحية

كان هناك وقت تم استخدام درع القناع الجراحي فقط في العمليات الطبية.   ولكن اليوم ، ارتفع الطلب بشكل كبير إلى تقدير بنحو 312٪ معدل زيادة كما في عام 2020 بسبب النقص في أقنعة الوجه فيما يتعلق بوباء COVID-19.

 

ومع ذلك ، هناك فوائد يقدمها القناع الجراحي لك. يمنحك حماية كاملة للوجه وهو مريح أيضًا. بعد الازدهار الأولي للبيع ، من المتوقع أن ينخفض الطلب إلى حوالي 7.6٪ سنويًا حتى عام 2024.

 surgical mask

تحليل سوق درع الوجه الطبي العالمي

أجرى موجز تحليل تأثير COVID-19 تحليلًا للقيمة السوقية لدرع الوجه الطبي الذي يتضمن درعًا يمكن التخلص منه وقابل لإعادة الاستخدام. التقرير الذي أعده هؤلاء المحللون يغلف كل من مسائل التصنيع وسلسلة التوريد ، والاتجاهات التاريخية والمستقبلية ، والطلب حسب المناطق.

 

تحليل الاتجاهات في سوق الأقنعة التي يمكن التخلص منها

خلال جائحة COVID-19 هذا ، ستوافق على أن الكثيرين بما في ذلك المستهلكين وغيرهم من العاملين في الخطوط الأمامية يستخدمون أقنعة الوجه ، مما يجعلها من بين المواد الاستهلاكية الأساسية في العالم حاليًا. وفقًا لمجموعة Freedonia ، تم التنبؤ بالصفقات على قناع الوجه لتشهد زيادة ثلاثية في رقمها في القيمة السوقية.

 

في الماضي ، كان يتم إنتاج القناع بواسطة عينات لشركات متوسطة الحجم ذات شعبية قليلة (باستثناء شركة Honeywell و 3M). في الوقت الحاضر ، تحول عدد كبير من الشركات الآن إلى تصنيع أقنعة الوجه التي شملت Boeing و GM و Panasonic و Eddie Bauer و Prada وغيرها.

 

بسبب هذا الوباء ، فإن التقديرات الإجمالية لـ 9000 شركة وأكثر من شركات الأقنعة تقفز الآن في أدائها في الصين ، بينما من المتوقع أن تفعل دول أخرى في آسيا وفيتنام نفس الشيء من أجل تلبية الطلب المرتفع على أقنعة الوجه وبالتالي ، زيادة النقص في عام 2020.

 

تحليل الاتجاهات في أجهزة التنفس الصناعي والأقنعة العالمية

نتيجة لهذا الانتشار الواسع ، تمكن تحليل تأثير COVID-19 من توفير المعلومات والتحليلات اللازمة التي ستساعد موردي المواد الخام والمنتجين والموزع والمستهلكين على إدراك السوق المتحرك في عام 2020 وعلى مدار سنوات عديدة .

 

تحليل الاتجاهات في سوق القفازات الطبية التي يمكن التخلص منها

بجانب قناع الوجه ، هناك معدات وقائية أخرى تعاني من نقص وهي القفازات الطبية نتيجة الوباء. سوف يثير اهتمامك معرفة أن الطلب المتزايد على هذا المنتج يشهد ارتفاعًا سريعًا بنسبة نمو تبلغ حوالي 12.5٪ والتي كانت متوقعة لعام 2020.

 

مثلك تمامًا ، يستخدم كل من المسعفين وغير المسعفين هذه القفازات الطبية بشكل متزايد من أجل حماية أنفسهم وأنت أيضًا. ومع ذلك ، فإن الإمدادات محدودة الكمية نتيجة اكتناز المنتجات ، وتباطؤ الإنتاج والقيود المفروضة على الأنشطة الاقتصادية والتجارة.


من المعتقد أن الطلب في السوق على هذا المنتج سينخفض بمرور الوقت إلى مستوى الاستدامة. وفقًا لمحللي Freedonis ، فإن التوقع هو 5.7 ٪ انخفاضًا سنويًا حتى عام 2024.

 

شراء قناع جراحي عالي الجودة منا

في Wellmien ، نحن نفخر بعملياتنا المنظمة جيدًا لإنتاج المستهلكات الطبية من أنواع مختلفة والتي تضمن السلامة.

 

نحن نقدم مجموعة واسعة من معدات الحماية الشخصية المختلفة مثل القناع الجراحي. في حالة احتياجك لبعضها لنفسك أو لمنشأة ، يرجى اتصل بنا   لأفضل صفقة.


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha