فبراير ، 2020: تم التبرع بأقنعة Wellmien الصحية لمستشفى Taixing People's

الآراء: 350 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

لقد فاجأ الوباء العالم ، ولا يزال الكثيرون في حالة ذهول بسببه. أثر الوضع على العديد من الصناعات والشركات والأفراد والعالم بأسره.  

 

لحسن الحظ ، نحن في اللوازم الصحية Wellmien تمكنت   من البقاء واقفة على قدميها في عملياتها سواء من ناحية الأعمال أو في مد يد العون للأشخاص من حولنا كجزء من خدماتنا الإنسانية.

 

بصفتنا شركة متخصصة في تصنيع وتصميم وتوزيع معدات الحماية الشخصية (PPE) وغيرها من المستلزمات الطبية ، فإننا نقدم أيضًا مرافق رعاية طبية عالمية لمرافق تجهيز الأغذية مثل أقنعة الوجه ، والمآزر ، والأزرار ، والعباءات ، وأغطية الأحذية ، وأغطية الأكمام ، و underpads ، ومنتجات يمكن التخلص منها ، والعديد من المنتجات الأخرى.

 

وصول إمداداتنا إلى جميع أنحاء العالم ، وخدمتنا ديناميكية حيث نقدم خدمات للمستشفيات ومراكز الرعاية وتجار الجملة والوكالات الحكومية أو المعاهد والصناعات الغذائية والأسر.

 

جميع منتجاتنا ذات جودة ملحوظة ومعايير عالية. نتأكد من عدم ترك أحجار دون مقلوبة عندما ينطبق ذلك على الجودة. نحن لا نقول هذا فقط عن أنفسنا ، ولكن لعملائنا أيضًا نفس الشهادات عن جودة منتجاتنا.  

 

لدينا انتشار عالمي كما ذكرنا سابقًا ويرجع ذلك إلى جودة منتجاتنا. نحن واثقون دائمًا من علامتنا التجارية ومنتجاتنا لأن هذا هو ما مكننا من عبور حدود وشواطئ البلدان من خلال منتجاتنا.

 

تتوافق منتجاتنا مع المعايير في العديد من البلدان ، وقد ساعد ذلك في الحفاظ على شعبيتنا وسمعتنا في ضوء جيد.

 

في 17 فبراير 2020 ، تبرعت Wellmien بعشرات الآلاف من الأقنعة الطبية لمستشفى Taixing People ' s عبر الصليب الأحمر المحلي على الرغم من الطاقة الإنتاجية المشغولة بالفعل. كانت المستشفيات المحلية في حاجة ماسة إلى هذه الأقنعة في ظل الوباء. 

 

أقنعة الوجه المتبرع بها ذات نوعية جيدة ومريحة وسهلة الارتداء. لقد تم إنتاجها في ظروف آمنة للغاية وهي آمنة للاستخدام بنفس القدر.

 donated tens of thousands of medical masks to Taixing People's Hospital

كلمات تقدير من مستشفى Taixing الشعبية

لقيت إيماءتنا الكثير من التقدير من مستشفى Taixing People من خلال خطاب. في الرسالة ، أعربت إدارة المستشفى عن تقديرها لدعمنا المستمر ومساهماتنا ، كما أشارت إلى حقيقة أن تبرعنا جاء في الوقت المناسب وسيتم استخدامه بشكل جيد.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تلقينا شهادة تبرع من جمعية Taixing للصليب الأحمر ، وتقف هذه الشهادة كواحدة من الريش العديدة التي أضيفت إلى قبعتنا ، وكان تشجيعًا كبيرًا لنا للمضي قدمًا في خدماتنا الإنسانية.

thanks letter   certificate

كلماتنا الطيبة للشركات والمنظمات الأخوات

نحن نشجع الشركات والمؤسسات الأخرى على استعارة ورقة من لفتتنا وتقديم مساهمات في الوقت المناسب بالطرق الممكنة. يمكنهم النظر إلى أبعد من الربح لتقديم خدمة للبشرية. كلفتنا هذه البادرة بعض التضحية ، لكننا نعلم أنها تستحق ذلك.

 

هل تحتاج إلى مورد أقنعة جراحي موثوق؟

نحن في اللوازم الصحية Wellmien   ظلت محل ثقة مورد القناع الجراحي   والشركة المصنعة لعقود من الزمان ، وما زلنا منفتحين على القيام بما يُعرف علينا القيام به بشكل أفضل.

 

يرجى الاتصال بنا للحصول على أفضل صفقة كلما احتجت إلى قناع جراحي ومستلزمات صحية أخرى بأفضل جودة.  


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha