ميديكال كومباميد - نوفمبر 2019: شاركت شركة Wellmien Health Supplies في معرض دولي في ألمانيا

الآراء: 302 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

لكل شركة تصنيع مشهورة ومحترفة ، يأتي دائمًا وقت يتم فيه عادةً عرض خبراتهم في تصنيع منتجات عالية الجودة في شكل معرض.

 

عادة ما تكون هذه الفرصة لعرض منتجاتهم وخدماتهم مدفوعة بالثقة في استخدام المواد الخام عالية الجودة والمعدات في الشركة المصنعة للمواد المتميزة التي ستصمد أمام اختبار الزمن.

 

وبالنسبة لنا في Wellmien Health Supplies   ، فقد أكسبنا تصميمنا واتساقنا في تصنيع الإمدادات الصحية المتميزة لعملائنا المحليين والأجانب سمعة عالمية كمورد رائد للعديد من المعدات الطبية والسلامة.

 

كجزء من جهودنا للوصول إلى عملائنا المخلصين والمحتملين في أجزاء مختلفة من العالم ، نحن ننتقل باستمرار إلى بلدان مختلفة لعرض وعرض منتجاتنا المتميزة التي يتم إنتاجها من فريقنا ذو الكفاءة العالية  مصنعي الملابس غير المنسوجة .

 

إلى جانب الافتخار بفريقنا من مصنعي الملابس غير المنسوجة المتمرسين جيدًا ، نتميز أيضًا بتبني أفضل تدابير مراقبة الجودة والموصى بها في إنتاج جميع معدات الحماية لدينا ، والتي تتماشى مع المعايير التنظيمية الوطنية والدولية.

 

زيارة معرض المنتجات في نوفمبر 2019 إلى ألمانيا 

كانت زيارتنا للمعرض إلى ألمانيا علامة فارقة تاريخية أخرى بالنسبة لنا في Wellmien Health Supplies ، حيث كانت فرصة رائعة لنا لاستكشاف السوق الصناعية الألمانية وكذلك الاستمتاع بالإقبال الكبير للعملاء الألمان المحتملين.

 

German exhibition

خلال المعرض ، الذي كان بوابة رئيسية للعديد من المستلزمات الصحية ومصنعي الملابس غير المنسوجة للتجمع في ألمانيا لعرض منتجاتهم وأيضًا إنشاء روابط تجارية مع المواطنين الألمان والمواطنين الدوليين الآخرين ، كان لدى مختلف مصنعي المستلزمات الصحية الذين كانوا حاضرين حصة عادلة مما يمكن أن يقال أنه إنجاز تجاري كبير. في المعرض ، لم نلتقي بشركاء تجاريين لسنوات عديدة فحسب ، بل استقبلنا أيضًا العديد من العملاء الجدد. لقد تم التعرف على المواد الاستهلاكية الطبية التي يمكن التخلص منها من Wellmien ' s من قبل معظم العملاء.

 

وبالنسبة لنا في اللوازم الصحية Wellmien ، لم تكن القصة مختلفة ، باستثناء حقيقة أن معدات الحماية المتميزة وغيرها من المستلزمات الصحية قد اجتاحت سوق المعارض الألمانية.

 

تمامًا كما هو معلوم عن حقيقة أن المواطنين الألمان يتم أسرهم بسهولة بالمنتجات عالية الجودة ، فقد كان من السهل بالنسبة لنا جذب انتباه العديد من العملاء المحتملين في ألمانيا الذين أظهروا اهتمامًا وشغفًا كبيرين لبناء عمل قوي ودائم العلاقة معنا.

 

German exhibition

بالإضافة إلى إمداداتنا الصحية المتميزة ذات الجودة العالمية ، فقد أتيحت لنا أيضًا الفرصة لاكتساب المزيد من العملاء المحتملين من خلال التسويق الشفهي من بعض عملائنا الألمان المخلصين الذين ظلوا متسقين في رعاية منتجاتنا نتيجة لعملائنا الالتزام الثابت بالجودة.

 

German exhibition

هل تحتاج إلى مصنع موثوق للملابس غير المنسوجة؟

نحن نعلم أن التنقل في سوق المستلزمات الصحية بحثًا عن مُصنِّع ملابس غير منسوج موثوق به ومحترف   يمكن أن يؤدي إلى مهمة شاقة ، خاصة وأن هناك الكثير من الموردين عديمي الخبرة في السوق.

 

ومع ذلك ، وسط العديد ، والتي تسمى ، عادة ما يكون عدد قليل من الدؤوب والملتزمين بالجودة. ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من عدد قليل من مصنعي الملابس غير المنسوجة   المعروفين بتصنيع أفضل المستلزمات الصحية ذات الجودة العالية.


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha