كيف تعمل بطانيات الطوارئ لتبقيك دافئا؟

الآراء: 149 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

تُعرف باسم بطانيات الفضاء ، بطانيات الطوارئ هم عنصر أساسي في موظفي الإسعافات الأولية في حالات الطوارئ ، والمستجيبين للإنقاذ في البرية ، وفرق البحث والإنقاذ بالإضافة إلى فرق الاستجابة للطوارئ. نظرًا لأنها قادرة على العديد من الاستخدامات الأخرى ، فإن البطانيات تعد قائمة لا غنى عنها عند تجميع 72 ساعة وأدوات الإسعافات الأولية.

 

لماذا تحتاج بطانيات الطوارئ

من المهم أن نفهم كيف نفقد حرارة الجسم بشكل طبيعي طوال الوقت. في بعض الأحيان يكون هذا أمرًا جيدًا ، كما هو الحال عندما ' نحاول التهدئة خلال صيف حار * يوم 1a5 * ، ولكن في بعض الأحيان لا يمكن لجسمنا ' مواكبة ما نخسره ويهرب منا ' عندما نقوم ' d بتدفئة أصابعنا الباردة أثناء درجات الحرارة الشديدة البرودة في الشتاء.

نفقد حرارة الجسم بطرق مختلفة. عن طريق الإشعاع ، وهي حرارة تنبعث من سطح جلدنا وتتبدد. نفقد الحرارة بالحمل الحراري ، فكر في الرياح التي تهب على جلدك * سطح 1a5 * s - لطيف في يوم رطب عندما ' نجلس أمام مروحة ، لكن العظام تقشعر لها الأبدان في يوم شتوي عاصف. ونفقد الحرارة عن طريق التوصيل ، كما هو الحال عندما يرقد حيواننا الأليف على الأريكة ، نجلس بعد ذلك حيث كانوا ' ويمكن أن نشعر ' البقعة الدافئة ' التي تركوها لنا.

 

كيف تحافظ بطانيات الطوارئ   على الدفء

تعمل البطانيات على إبقائك دافئًا من خلال تصميمها. بصفتها صفائح بلاستيكية غير منفذة للنافذة ، فإنها تحبس ما يصل إلى 90٪ من حرارة الجسم المشعة التي عادة ما تتشتت في البيئة. لذلك فهي تحافظ على دفئنا بشكل أساسي بالحرارة التي ننتجها ونفقدها دائمًا! ولكن نظرًا لأن هذه البطانيات ليست عازلة ، فهي لا تمنع فقدان الحرارة عن طريق التوصيل (نقل الحرارة).

ومع ذلك ، يمكن استخدامها بشكل فعال للغاية ضد فقدان الحرارة من خلال الحمل الحراري. لف البطانية حول الجلد المكشوف ولديك حاجز للرياح لمنع هذا النسيم من النفخ عبر جلدك وإخراج الحرارة بعيدًا.

 

يمكن توفير بطانيات الطوارئ   Wellmien

·   بطانية الطوارئ المطبوعة التخييم بقاء مايلر في الهواء الطلق بطانية الإنقاذ

يمكن استخدام بطانية الطوارئ لتغطية الجسم ، ومنع درجة حرارة الجسم من الانخفاض الحاد بعد الحوادث.

يمكن استخدام بطانية الطوارئ كغشاء عاكس ، وإرسال إشارة إلى رجال الإنقاذ.

السيارة تعطلت في المناطق الباردة أو في الليل ، يمكن أن تحافظ على دفء الجسم.

تستخدم بطانية الطوارئ كمعطف في المطر.

ضع في أكياس النوم ، عزل أفضل.

يمكن استخدامها كمأوى ، غطاء أرضي ، بطانية ، إلخ.

يجب استخدام بطانية الطوارئ على الفور عندما تكون تحت درجة حرارة منخفضة.

Printed Emergency Blanket Camping Survival Mylar Outdoor Rescue Blanket

  بطانية طوارئ مركبة قابلة لإعادة الاستخدام في الهواء الطلق معسكر نوم حراري

يمكن استخدام بطانية الطوارئ لتغطية الجسم ، مما يمنع درجة حرارة الجسم من الانخفاض الحاد بعد الحوادث.

يمكن استخدام بطانية الطوارئ كغشاء عاكس ، وإرسال إشارة إلى رجال الإنقاذ.

السيارة تعطلت في المناطق الباردة أو في الليل ، يمكن أن تحافظ على دفء الجسم.

يمكن استخدام بطانية الطوارئ كمعطف في المطر.

ضع في أكياس النوم ، عزل أفضل.

يمكن استخدامها كمأوى ، غطاء أرضي ، بطانية ، إلخ.

يجب استخدام بطانية الطوارئ على الفور عندما تكون تحت درجة حرارة منخفضة.

Reusable Composite Emergency Blanket Outdoor Thermal Sleeping Camp

حول Wellmien

توفر Wellmien الرعاية الطبية العالمية ومرافق تجهيز الأغذية بمنتجات تشمل أقنعة الوجه ، والعباءات ، والمعاطف ، والمآزر ، والقبعات المنتفخة ، وأغطية الأحذية ، وأغطية الأكمام ، والوسادات السفلية ، والقفازات التي تستخدم لمرة واحدة ، ومنتجات العناية بالجروح ، ومنتجات الإسعافات الأولية والحزم الجراحية وما إلى ذلك. تُباع منتجاتنا بشكل أفضل في الأسواق العالمية ويتم تطبيقها على نطاق واسع في أماكن مختلفة مثل المستشفيات ومراكز الرعاية وتجار الجملة والوكالات الحكومية أو المعاهد والصناعات الغذائية والأسر وما إلى ذلك. مع خدمات OEM الممتازة ، تتجاوز مبيعاتنا السنوية 20 مليون دولار أمريكي.   إذا كنت تبحث عن سلعة موثوقة من بطانيات الطوارئ ، فإن Wellmien هو خيار جيد لك.

×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha