آفاق تطوير المستهلكات الطبية

الآراء: 145 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

على أساس المنتج ، يتم تقسيم سوق المستهلكات الطبية إلى منتجات إدارة الجروح ، ومنتجات توصيل الأدوية ، والمستهلكات التشخيصية والمختبرية ، ومستهلكات غسيل الكلى ، ومنتجات سلس البول ، ومستلزمات الجهاز التنفسي ، ومستلزمات التعقيم ، والمستهلكات غير المنسوجة ، والأقنعة التي يمكن التخلص منها ، ومعدات العين التي تستخدم لمرة واحدة والقفازات التي تستخدم لمرة واحدة ومعقمات اليدين وغيرها. يمثل قطاع الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة أكبر حصة في الإيرادات وشكل أكثر من 12.00٪ من الإيرادات العالمية في عام 2019. تُستخدم الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة بشكل رئيسي للحماية من انتقال العوامل الضارة من واحد إلى آخر. على أساس مستويات ASTM ، تم تصنيف الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة إلى مقاومة منخفضة ومتوسطة وعالية للسوائل.

The Development Prospects of Medical Disposables

ملخص

أثر تفشي COVID-19 مؤخرًا بشكل كبير على السوق وزاد بشكل كبير من مبيعات الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة في جميع أنحاء العالم. أوصت منظمة الصحة العالمية باستخدام الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة لجميع الأفراد من أجل الحد من انتقال الفيروس من شخص إلى آخر. في مثل هذه الحالات ، من المتوقع أن يزداد الطلب على الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة. علاوة على ذلك ، نظرًا لارتفاع الطلب على الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة ، فقد حظرت الهند تصدير الأقنعة وأجهزة التنفس الصناعي والأقنعة التي تم إدراجها في قانون السلع الأساسية لعام 1955. علاوة على ذلك ، خففت إدارة الغذاء والدواء (FDA) اللوائح المتعلقة بأقنعة الوجه وأجهزة التنفس. لمحاربة COVID-19. وبالتالي ، من المتوقع أن يعزز هذا نمو القطاع بشكل كبير خلال فترة التنبؤ.

مواد خام

على أساس المواد الخام ، استحوذ قطاع الراتنجات البلاستيكية على الحصة الأكبر بنسبة 58.3٪ في عام 2019. وقد تم استخدام الراتنجات البلاستيكية على نطاق واسع في صناعة الأجهزة الطبية ، مثل المحاقن والحاويات وأنابيب المحاليل الوريدية ومواد التعبئة والتغليف الأخرى أدوية. يؤدي الانتشار المتزايد للعدوى المكتسبة من المستشفيات والارتفاع اللاحق في استخدام المواد التي تستخدم لمرة واحدة لمنع انتشار COVID-19 إلى تعزيز نمو السوق. أدى توافر أنواع مختلفة من البلاستيك مع مجموعة واسعة من الخصائص ، مثل البولي فينيل كلوريد (PVC) ، والبولي بروبيلين (PP) ، والبولي إيثين منخفض وعالي الكثافة ، والبوليسترين ، إلى توسيع تطبيقات البلاستيك في قطاع الرعاية الصحية.

من المتوقع أن يشهد قطاع المواد غير المنسوجة أسرع نمو خلال فترة التنبؤ. تُفضل المواد غير المنسوجة في الغالب على المواد المنسوجة في المستشفيات والعيادات لأنها توفر حماية أفضل ضد العدوى التي تنقلها المستشفيات والتهابات مواقع الجراحة. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تؤدي بعض المزايا مثل الوزن الخفيف والتكلفة المعقولة وطرق إعادة التدوير السهلة إلى زيادة الطلب على هذه المواد. يستخدم بشكل رئيسي في تصنيع المنتجات الطبية ، مثل العباءات الجراحية ، والمناديل الصحية ، والستائر ، والضمادات ، والأقنعة. علاوة على ذلك ، فإن تكلفة تصنيع هذه المادة أقل من نظيراتها بسبب إجراءات التصنيع السهلة وسهولة توافر موادها الخام ، مثل البوليستر. ومع ذلك ، فإن إدخال تقنيات طفيفة التوغل والإجراءات الطبية التي تنطوي على الحد الأدنى من ملامسة الجسم قد يحد من نمو الجزء خلال فترة التنبؤ.

 

الاستخدام النهائي  

على أساس الاستخدام النهائي ، يتم تقسيم سوق المستهلكات الطبية إلى المستشفيات والرعاية الصحية المنزلية والعيادات الخارجية / مرافق الرعاية الأولية وغيرها. استحوذت المستشفيات على أكبر حصة بأكثر من 50.0٪ في عام 2019 ومن المتوقع أن تشهد أسرع نمو خلال فترة التوقعات. ويرجع ذلك إلى ارتفاع عدد المرضى المقبولين في المستشفيات لإجراء العمليات الجراحية والعلاجات لـ COVID-19. وفقًا للدراسة التي أجرتها جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو ، في عام 2016 ، في المتوسط ، يتم إنتاج أكثر من 2000 طن من النفايات بواسطة غرف العمليات يوميًا ، حيث يأتي جزء كبير من النفايات من الإمدادات الطبية التي تستخدم لمرة واحدة. وبالتالي ، قد يؤدي الاستخدام المتزايد للمستهلكات الطبية في المستشفيات إلى تعزيز نمو القطاع خلال فترة التنبؤ.

End-use

معلومات عنا

تأسست Wellmien في عام 2006 ، ونمت لتصبح شركة متخصصة في الإمدادات الطبية التي تستخدم لمرة واحدة ومعدات الحماية الشخصية (PPE) ، حيث تتكامل مع التصميم والتصنيع والقدرة على البيع. توفر Wellmien الرعاية الطبية العالمية ومرافق تجهيز الأغذية بمنتجات تشمل أقنعة الوجه ، والعباءات ، والمعاطف ، والمآزر ، والقبعات المنتفخة ، وأغطية الأحذية ، وأغطية الأكمام ، والوسادات السفلية ، والقفازات التي تستخدم لمرة واحدة ، ومنتجات العناية بالجروح ، ومنتجات الإسعافات الأولية والحزم الجراحية وما إلى ذلك. يتم بيع منتجاتنا على أفضل وجه للأسواق العالمية ويتم تطبيقها على نطاق واسع في أماكن مختلفة مثل المستشفيات ومراكز الرعاية وتجار الجملة والوكالات الحكومية أو المعاهد والصناعات الغذائية والأسر ، إلخ. مع خدمات OEM الممتازة ، تتجاوز مبيعاتنا السنوية 20 مليون دولار أمريكي.

إذا كنت تبحث عن سلعة موثوقة من معدات الوقاية الشخصية التي يمكن التخلص منها   ، لا تتردد في الاتصال بنا!

×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha