من الضروري ارتداء نظارات السلامة لحماية عينيك من COVID-19.

الآراء: 213 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

يرتدي الكثير منا قناعًا ودرعًا للعين لتقليل انتشار COVID-19 ، لكن يمكنهم ذلك نظارات حماية تحمينا من الفيروس؟   العلم قريب من إثبات الصلات بين فيروس كورونا SARS-CoV-2 والعين. متى يكون من المفيد حماية العينين؟


العيون وفيروس كورونا


تصيب فيروسات أخرى الأنسجة التي تغطي بياض العين وداخل الجفن - الملتحمة. تتعرض معظم الملتحمة للهواء وبالتالي فهي عرضة للهجوم الفيروسي. يعاني بعض مرضى COVID-19 من عدوى SARS-CoV-2 في العين. قد يكون الفيروس قد دخل الجسم من خلال هذا التهاب الملتحمة. لمهاجمة العين ، يحتاج الفيروس إلى الارتباط بأنواع معينة من الخلايا. وجدت دراسة صغيرة ، تخضع حاليًا لمراجعة الأقران ، أن خلايا سطح العين السليمة تحتوي على العوامل الرئيسية التي يحتاجها SARS-CoV-2 لتنفيذ هجوم.

safety glasses

يمكن أن تكون الدموع وسيلة لنشر COVID-19 أيضًا. تم الكشف عن فيروس كورونا في دموع بعض المرضى. افرك عينيه ، ولمس يده ، ولمس عينيه أو فمه أو طعامه باليد ، وتستمر الدورة.


حماية العيون مع نظارات حماية


يستخدم الأطباء وأطباء الأسنان وغيرهم من العاملين في مجال الرعاية الصحية واقيات الوجه ، والنظارات الواقية ، وواقيات العين لعدة سنوات. حفزت الفيروسات التي تسبب الإيدز والتهاب الكبد على الابتكارات في معدات الحماية الشخصية. يعتبر الاتصال الوثيق مع المرضى المحتملين وسوائل الجسم سببًا جيدًا لاتخاذ جميع الاحتياطات.


قد يفكر العمال الذين لديهم اتصال وثيق مع الجمهور في ارتداء الملابس نظارات حماية لحماية عيونهم. إذا كان العامل خلف أ نظارات حماية في عداد الخروج ، على سبيل المثال ، عيونهم محمية جزئيًا بالفعل من قطرات العملاء. قد يرغب العمال الذين يجرون محادثات مع الجمهور على بعد أقل من 6 أقدام في حماية أعينهم بالإضافة إلى تغطية أنوفهم وأفواههم.

safety glasses

كيف يمكن لكبار السن تقليل التعرض


المواطن الأكبر سنًا هو الأكثر عرضة للإصابة بأمراض خطيرة ومضاعفات طويلة الأمد والوفاة المبكرة من COVID-19. يعتبر العمر وحده ، حتى بدون وجود شروط مسبقة ، عامل خطر.


لذلك ، اتبع هذه الإرشادات العامة لتجنب COVID-19:


ابق في المنزل قدر الإمكان

ابق على بعد 6 أقدام من الآخرين عندما يكون ذلك ممكنًا

إذا كنت بالقرب من أشخاص خارج المنزل ، فارتدِ غطاءًا للوجه على الفم والأنف.

تجنب الأحداث الداخلية - فالخارج أفضل

تجنب الحشود الكبيرة

لا تلمس وجهك أو تفرك عينيك

اغسل يديك بالصابون لمدة 20 ثانية

استخدام مطهر اليدين


لا ينبغي أن تكون هناك حاجة لحماية العين لمعظم كبار السن في معظم الأوقات. ومع ذلك ، إذا كان يجب عليك قضاء أكثر من بضع دقائق في مكان مغلق مثل طائرة أو مكتب أو مركبة نقل عام ، ففكر في إضافة واقي للعين. من الضروري وضع قناع للوجه على العينين والفم. إذا كان بإمكانك إضافة واقي للوجه أو درع للعين أو نظارات واقية ، ففكر في ذلك.

safety glasses

أي شخص يرتدي نظارات السلامة أو النظارات الشمسية لديه بعض الحماية تلقائيًا ضد قطرات الجهاز التنفسي. ومع ذلك ، لا تعتمد على النظارات الخاصة بك لحماية العين بشكل كامل.


إذا كنت في منطقة تتلامس فيها مع عدد كبير من الأشخاص مثل مطعم أو محل بقالة ، فاعمل في الداخل لفترات طويلة من الوقت أو اضطررت إلى العمل عن كثب مع الآخرين - يرتدي نوعًا من النظارات الواقية أو واقيًا للوجه. من المحتمل أن توفر حماية أكبر من COVID-19.  


إذا كنت بحاجة إلى نظارات واقية أو أقنعة واقية للوجه ، فيرجى الاتصال بنا. يمكننا أن نقدم لك منتجات عالية الجودة.  


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha