يونيو ، 2020: حققت اللوازم الصحية Wellmien نجاحًا في تقرير التدقيق السنوي لـ ISO

الآراء: 350 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

الحاجة إلى مجموعات الجودة من أ مصدر الطوارئ في الهواء الطلق   لا يقل أهمية عن صحة ورفاهية المستخدمين. استخدام منتج قياسي للطوارئ في الهواء الطلق يحميك من الأذى.

 

في محاولة لضمان جودة المنتجات في السوق ، تقوم منظمة المعايير الدولية (ISO) بتنظيم واعتماد الشركات التي تفي بالجودة والمعايير المطلوبة للمنتجات التي تضعها جانباً.

 

مع هذا ، يكون العملاء على يقين من جودة المنتجات من الشركات التي تمر عبر عملية اعتماد ISO.

 

عندما يتعلق الأمر بالجودة المتسقة ، لا يوجد خيار بديل لمراجعة ISO. يتم فحص كل منتج للتأكد من أن كل ما يتعلق به صحيح ويتم التحقق منه بشكل مستقل.

 

في يونيو 2020 ، اجتازت Wellmien Health Supplies    تقرير التدقيق السنوي ISO ، وهذا دليل واضح على تفاني مهنيينا ذوي المهارات العالية وعملهم الجماعي.

 

تمامًا كما يتم الحصول عليها في أي مكان في العالم ، فإن السمة المميزة لشهادة ISO هي الإنتاج المتسق لمنتجات عالية الجودة للسوق ، حيث لا يوجد بديل للجودة.

 

يضمن فريق الخبراء لدينا في Wellmien   Health Supplies   أن منتجاتنا تلبي المعايير الدولية.

 

بالحديث عن المعدات المستخدمة لإنتاج منتجات الطوارئ الخارجية عالية الجودة ، لا توجد منتجات عالية الجودة بدون أدوات الإنتاج القياسية. لهذا السبب ، يراقب فريق تدقيق ISO بانتظام نوع المعدات المستخدمة في الإنتاج.

 

وكمنتج ذو سمعة طيبة وذوي خبرة لمنتجات الطوارئ الخارجية وغيرها من المنتجات الصحية ، فإننا نستخدم معدات عالمية المستوى تلبي المعايير المنظمة. في الواقع ، لا يوجد عجز في الجودة منا بسبب سمعتنا ومعاييرنا التشغيلية المتسقة.

 ISO Annual Audit Report

من سجلاتنا ، يضمن المستهلكون جودة المنتجات التي يتم إنتاجها من قبل شركة مصنعة ذات سمعة طيبة وذات خبرة. يعد تقرير التدقيق السنوي لـ ISO لشهر يونيو 2020 أحد شهاداتنا لأننا نتأكد دائمًا من أن إنتاج المنتجات التي تلبي مواصفات المنتج دون المساومة.

 

امتثالًا للوائح منظمة المعايير الدولية ، نراقب عن كثب كل عملية في خط إنتاج منتجاتنا. نتأكد من أن منتجاتنا ذات جودة عالية تلبي الاحتياجات المطلوبة لعملائنا دون آثار سلبية.  

 

مجد لفريق الخبراء المتفاني والنزيه الذي يعمل بلا كلل لإرسال أفضل المنتجات لعملائنا الكرام في جميع أنحاء العالم. مع العلم بمتطلبات التدقيق السنوي لـ ISO ، يضيف فريقنا باستمرار المزيد من الإنجازات إلى إنجازاتنا الحالية.

 

ومن المثير للاهتمام ، أن الشركات المصنعة المعتمدة من ISO يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير وموثوق بها ومعروفة بإنتاجها المتسق لمنتجات عالية الجودة بمعايير عالمية.

 

اجتياز التدقيق السنوي هو عملية تتطلب الاتساق ، وبالنسبة لنا في Wellmien Health Supplies   ، نحن حريصون على اعتماد عملية متسقة تشهد على جودة المنتجات.

 

اتصل بنا للحصول على منتجات الطوارئ الخارجية

اللوازم الصحية Wellmien   مُصدِّر مشهور وذو خبرة في حالات الطوارئ الخارجية   لمنتجات الطوارئ الخارجية عالية الجودة ومجموعات الأدوات الصحية الأخرى. جميع منتجاتنا معتمدة من منظمة المعايير الدولية.


إن تفانينا واتساقنا واحترافنا وتميزنا في إنتاج منتجاتنا تمكن شركتنا من اجتياز تقرير التدقيق السنوي ISO لشهر يونيو 2020.


يمكنك الحصول على أفضل المنتجات منا اليوم عن طريق النقر هنا   للالتقاء بفريق المبيعات المخصص والمتجاوب لدينا.  


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha