يونيو 2020: اجتازت اللوازم الصحية Wellmien فحص SGS وحصلت على شهادة الامتثال

الآراء: 476 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

مع استمرار العالم في معركتها ضد الأمراض المختلفة التي تجتاح العالم ، يعمل مصنعو الإمدادات الصحية التي تستخدم لمرة واحدة من جانبهم بجد لإنتاج أفضل المواد للاستخدام الطبي والسلامة.

 

ومع ذلك ، على الرغم من مدى صعوبة شركات التصنيع ذات السمعة الطيبة والمهنية مثل المستلزمات الصحية Wellmien   تحاول التأكد من أن السوق الصحية والطبية تتلقى أفضل المستلزمات الصحية مثل الغطاء القابل للتصرف وقناع الأنف الجراحي ، ولا يزال السوق يتلقى بعض الإمدادات الصحية التي تقل عن المعايير الصحية المقبولة بشكل يومي.

 

هذا ، يمكنك أن تقول أنه أمر لا مفر منه ، خاصة وأن مرحلة تصنيع المستلزمات الصحية مشغولة من قبل بعض الشركات المصنعة غير الكفؤة التي لديها القليل من المعرفة أو لا تعرف على الإطلاق أفضل تدابير مراقبة الجودة والآمنة التي يجب اعتمادها في عملية الإنتاج الخاصة بهم.

 

لهذه الأسباب ، ارتقت وكالات تنظيم الصحة والسلامة مثل الخدمات العالمية القياسية (SGS) إلى مسؤولية ضمان أن مصنع الغطاء القابل للتصرف تتم مراقبة   والمصنعين جيدًا في محاولة للتأكد من تبنيهم لأفضل عملية تصنيع بالإضافة إلى استخدام أفضل المواد لإنتاجهم.

 

ما هي أفضل طريقة يمكن إجراء مثل هذه المراقبة للتأكد من أن الإمدادات الصحية التي تصل السوق من المصانع المختلفة تمر بأفضل عملية إنتاج ويتم إنتاجها باستخدام أفضل المواد؟   الجواب بسيط!

 

من خلال الزيارات المنتظمة لشركات التصنيع المختلفة والتقييم الشامل لخطوط الإنتاج والآلات والمواد الخاصة بهم للتأكد من أنها تتماشى مع المعايير المقبولة.

 

تماشياً مع هذه الزيارة المنتظمة والتفتيش والتقييم من قبل SGS ، استقبل مصنع Wellmien Health Supplies   فريقًا من المفتشين التنظيميين من SGS ، من أجل التأكد من تدابير مراقبة الجودة لدينا في عملية التصنيع الشاملة داخل لدينا مصنع الغطاء القابل للتصرف.

 SGS inspection SGS inspection

وباعتبارها شركة تصنيع مستلزمات صحية مشهورة مع أكثر من 15 عامًا من الخدمة النشطة في توريد معدات الوقاية الشخصية التي تستخدم لمرة واحدة عالية الجودة ، وإمدادات الطوارئ في الهواء الطلق ، والمواد الاستهلاكية الطبية وغيرها من منتجات العناية بالجمال ، فإن مثل هذه الزيارات الروتينية التي تقوم بها SGS كانت إحدى الزيارات التي أعددناها منذ فترة طويلة .

 

كجزء من استعدادنا للفحوصات الدورية والتقييمات لمعرفة ما إذا كانت عملية التصنيع والأنظمة والمنتجات والخدمات الخاصة بنا متوافقة مع اللوائح والمعايير الوطنية والدولية على حد سواء ، فإننا نضمن أن عملية الإنتاج لدينا تخضع للمراقبة والإشراف الجيد من قبل فريق الخبراء لدينا.

 

عند القيام بذلك ، نلبي دائمًا جميع متطلبات الجودة بالإضافة إلى اللوائح والمعايير الدولية لمصنعي المستلزمات الصحية من خلال Standard Global Services.

 

ومؤخراً في يونيو 2020 ، كانت زيارة SGS لمصنعنا للأغطية التي تستخدم لمرة واحدة   للتفتيش بالإضافة إلى تقييم إجراءات مراقبة الجودة والسلامة الخاصة بنا وقتًا سلسًا للوكالة.

 

والسبب في ذلك هو أننا نتطلع دائمًا للتأكد من أننا لا نحيد عن معايير التصنيع المقبولة في إنتاج المستلزمات الطبية والصحية الأخرى.

 

هذا المستوى العالي من التأهب والامتثال لمتطلبات SGS أكسبنا علامة نجاح ممتازة في تمرين التقييم والتفتيش في يونيو 2020.

 

بالإضافة إلى علامة النجاح التي نتمتع بها أثناء الفحص ، فقد حصلنا أيضًا على شهادة امتثال من قبل SGS ، وأصبح ذلك علامة فارقة أخرى في تاريخنا كشركة ذات وزن ثقيل في سوق المستلزمات الصحية.

 

اتصل بنا للحصول على مستلزمات صحية عالية الجودة

Wellmien Health Supplies   هي شركة تصنيع ومورد مرموقة للعديد من معدات الوقاية الطبية والصحية ومستلزماتها مثل معدات الوقاية الشخصية التي تستخدم لمرة واحدة وإمدادات الطوارئ الخارجية والمستهلكات الطبية ومنتجات العناية بالجمال الأخرى.

 

يرجى الاتصال بنا   للحصول على أفضل صفقة وأفضل منتج للحفاظ على سلامتك وصحتك في جميع الأوقات.


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha