دليل المشترين لأقنعة الوجه

الآراء: 212 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

مع وجود الآلاف من أقنعة الوجه في السوق ، قد يكون من الصعب فهم القناع الأفضل لك.   سيساعدك دليل المشترين هذا على فهم ما الذي تبحث عنه في قناع الوجه ، ومستويات الحماية المختلفة التي يوفرها كل قناع للوجه ويعطيك بعض الأمثلة للاستخدامات حتى تتمكن من اختيار أفضل قناع وجه لاحتياجاتك ، دون الحاجة إلى ذلك تبالغ في الإنفاق.


الاعتبارات

يمكن أن يكون شراء أقنعة الوجه بمثابة حقل ألغام ، لذا إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الشراء:

 

راحة

بعض أقنعة الوجه مريحة أكثر من غيرها.   لا يوجد ما هو أسوأ من الوقوع في وسائل النقل العام في قناع يجعل وجهك يتعرق وأنفك يسيل بينما يحك وجهك باستمرار ويقيد تنفسك - أنا ' م متأكد من أننا جميعًا جربنا هذا في بعض الأحيان نقطة!   لحسن الحظ ، ليست كل الأقنعة متماثلة.   أقنعة الوجه ثلاثية الأبعاد الزاوية مثل هذا قناع الوجه KN95 مثالي لتتمكن من التنفس بسهولة لأن القناع لا يضغط على أنفك أو فمك.   الأفضل من ذلك ، إذا كنت ترتدي القناع لفترة من الوقت وتعاني غالبًا من رطوبة الوجه بسبب التنفس ، جرب قناع وجه ثلاثي الأبعاد بزاوية مع صمام مثل قناع الوجه KN95 مع جهاز التنفس الصناعي. بالطبع ، لدينا أيضًا خيارات جودة أعلى ولكن هذين الخيارين بسعر رائع ومثالي للارتداء اليومي.

 facial-recognition-can-identify-people-wearing-masks.jpg

مدة التآكل

إذا كان عليك ارتداء قناع وجه للعمل أو لفترات طويلة من الوقت ، فإن هذا يحدث فرقًا كبيرًا لأن حلقات الأذن يمكن أن تسبب تهيجًا بعد فترة ، حتى من الدرجة الطبية اكتب أقنعة الوجه IIR لها عمر من 3 إلى 7 ساعات قد لا تحميك طوال اليوم. تعد أقنعة الوجه   من أكثر الأقنعة راحة لدينا ، كما أنها تطوى بشكل مسطح بحيث يسهل تخزينها عندما لا تكون قيد الاستخدام ، والأفضل من ذلك كله أنها توفر أعلى مستوى من الحماية.   إذا كنت تبحث عن خيار أرخص ، فنحن نحب أقنعةنا الجديدة من النوع IIR القابلة لإعادة الاستخدام - فهي من الدرجة الطبية.


بيئة

هل تعلم أن 53 مليون كمامة للوجه تدخل إلى مكبات النفايات كل يوم!   هذا ' s فقط في المملكة المتحدة وحدها. لسوء الحظ ، تعتبر أقنعة الوجه مشكلة عندما يتعلق الأمر بالبيئة حيث لا يمكن إعادة تدوير معدات الوقاية الشخصية.    إذا كنت قلقًا بشأن البيئة وترغب في اتخاذ إجراء والقيام بواجبك للمساعدة ، احصل على قناع وجه قابل لإعادة الاستخدام.   سأذكر أقنعة النوع IIR القابلة لإعادة الاستخدام مرة أخرى لأنها اقتصادية للغاية ، وتوفر حماية كبيرة لأنها من النوع IIR.  

 400-4005f35e5315505c.jpg

الاستخدام المقصود

إذا كنت بحاجة فقط إلى ارتداء أقنعة الوجه داخل متجر ، على سبيل المثال ، فحتى الوشاح يكفي لتغطية أنفك وفمك (هذا ' s وفقًا للإرشادات الحكومية الحالية التي تتغير كثيرًا ، لذا تحقق جيدًا في حالة تغير شيء ما منذ أن كتبنا هذا المقال).    ومع ذلك ، إذا اتصلت بأشخاص مصابين بفيروس كورونا ، أو كنت تعمل في صالون لتصفيف الشعر وما إلى ذلك ، فستكون هناك إرشادات حكومية أخرى تنطبق عليك وعلى القناع الذي ستحتاج إلى ارتدائه لذا تعرف على متطلبات الاستخدام المقصود.

 

سعر

يمكن أن تختلف نقاط السعر بشكل كبير بين الأقنعة ، وعادةً ما يرجع ذلك إلى الجودة والحماية.   إذا كان عليك ارتداء قناع كل يوم ، فقد يكون ارتداء أفضل الأقنعة المطلقة في السوق مكلفًا للغاية ، ولكن هذا هو المكان الذي يمكن أن توفر فيه الخيارات القابلة لإعادة الاستخدام القابلة للغسيل المال.   بقول هذا ، إذا كانت وظيفتك تتطلب قدرًا معينًا من الحماية ، فقد يؤدي ذلك غالبًا إلى رفع نقطة السعر ولكن إذا كانت صحتك معرضة للخطر ، فلن يكون السعر مرتفعًا للغاية.  


نأمل أن يساعدك هذا في إجراء عملية شراء ينتج عنها قناع للوجه يناسب احتياجاتك على أفضل وجه.   إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات ، فنحن دائمًا هنا للمساعدة ، لذا يرجى طرحها فقط!  




×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha