نصائح حول التخلص السليم من القناع

الآراء: 244 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

مع العلم أن العالم قد ترك في خوف شامل من فيروس كورونا ، فقد ارتفع قناع الوجه أيضًا إلى نقطة أساسية في التعامل مع الوباء. طرق استخدام القناع.

 

من خلال هذا ، سنرى أفضل طريقة مناسبة لاستخدام هذا المنتج الأساسي وإعادة استخدامه وتعقيمه والتخلص منه.   ومع ذلك ، قناع جراحي يجب فحص   بشكل صحيح قبل إجراء عملية الشراء.   وبالتالي ، فإن الشراء من شركة تصنيع ذات سمعة طيبة أمر ضروري للغاية ولا يمكن المبالغة في التأكيد عليه.

 

لاحظ أن؛ استخدام قناع الوجه ليس هو الأهم ولكن الطريقة المناسبة لاستخدامه مهمة أيضًا.

 

يجب أن تفهم أيضًا أن إعطاء يديك النظافة المناسبة عن طريق الغسيل بالماء والصابون لمدة لا تقل عن 20 دقيقة أو التطهير باستخدام المطهرات التي تحتوي على الكحول هو أمر في غاية الأهمية.

 surgical masks

بالإضافة إلى ذلك ، قم بتطهير الأسطح التي يتم لمسها بانتظام.

 

قدر المستطاع ، افعل جيدًا لمنع نفسك من لمس فمك وعينيك ووجهك وأنفك.   تخلص من الأنسجة المستعملة فورًا عن طريق وضعها في سلة المهملات.   يجب عليك دائمًا تعقيم السطح بالكحول .

 

تأكد من تثبيت قناع وجهك بإحكام حول أنفك وعدم تعليقه بشكل فضفاض حول رقبتك حتى يتحقق الغرض من القناع.   يجب أن يغطي القناع فمك وأنفك تمامًا.

 

كن حذرًا من عدم لمس السطح الأمامي للقناع أبدًا لأن هذا الجزء هو الجزء الملوث.   عادة ما يكون القناع المستخدم هو جهاز التنفس N95 وأقنعة من القماش ، 3 طبقات أقنعة جراحية   ننظر عن كثب إلى كل قناع من هذه القناع!


ما هي طريقة التخلص من القناع المستخدم؟

(ضع في اعتبارك التعامل مع القناع كنفايات طبية)

مجموعة متنوعة من الجراثيم قادرة على البقاء على قيد الحياة على القناع المستخدم في فترات زمنية مختلفة.   وفقًا للخبراء ، فإن vriuses عند الاحتفاظ بها بدون غطاء يمكنها البقاء على قيد الحياة لبضعة أيام وساعات.

 

أطلب منك بصدق توخي الحذر عند التخلص من قناع وجهك ، وليس   لرميها في أماكن مثل مكان العمل ، والمنازل ، وحاوية النفايات المفتوحة ، والمصاعد ، والحديقة.   هذا لأنه ، يمكن أن يصبح مشكلة للناس الذين قد يتواصلون معها.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يلتقط بعض الأشخاص هذا القناع بغرض استخدامه مرة أخرى وهو أمر خطير جدًا على صحتهم.   يوجد إفراز تنفسي على القناع المستخدم والذي يمكن أن ينتشر وينتقل عن طريق الهواء.   لذلك ، فإنه يجب أن تكون حساسًا.   تأكد من غسل يديك دائمًا قبل نزع القناع وبعده.

 

قناع قماش (غسيل)  

يجب غسلها بشكل متكرر ومناسب ، وتركها معلقة حتى تجف بالهواء.

 

قناع جراحي (طي ، ربطة عنق ، لف)  

يجب أن تكون إزالته ذقنًا لأعلى أثناء استخدام الخيوط لخلع القناع عن وجهك.   أثناء خلع القناع من الوجه ، انتبه حتى لا تلمس الجزء الأمامي من القناع.   بعد ذلك يجب أن يكون لديك خلع القناع عن الوجه ، واثنيه حتى منتصفه من الداخل ، وذلك لمنع تعرض أي قطرة من الفم والأنف.

 

بعد ذلك ، يجب ثني القناع إلى نصف آخر بحيث يبدو وكأنه لفة.   يمكنك أيضًا لف القناع بحلقات الأذن لمنعه من الانهيار.

 

بعد ذلك ، يجب لف القناع في كيس من البوليثين أو مناديل ورقية ويجب التخلص منه على الفور في كيس النفايات الأصفر.   عليك الاحتفاظ به معك حتى تتمكن من التخلص منه.

 surgical mask

كمامة N95  

إذا كنت ترغب في إزالة هذا القناع ، فامسك بحافة الأشرطة المتصلة بالقناع.   تجنب لمس الجزء الداخلي من القناع.   انتبه لغسل يديك خلفك وبعد استخدامه.   كن لطيف في خلع القناع لتجنب انتشار الملوثات على القناع.

 

بعد ذلك ، ضع القناع في كيس بسحاب أو كيس بلاستيكي.   بين فترات الاستخدام ، يمكنك تخزينه في حاوية قابلة للتنفس مثل الأكياس الورقية.   تأكد من أن الحقيبة مغلقة بإحكام.   بعد ذلك ، تخلص من الكيس البلاستيكي في وحدة التخلص من النفايات الطبية الحيوية أو في سلة المهملات.   لا ينبغي في أي مناسبة ارتداء قناع وجه جديد دون غسل يديك بشكل مناسب.

 

شراء قناع جراحي عالي الجودة منا.

هل تحب الشراء قناع جراحي   بنوعية جيدة؟ هل تريد الحد من انتشار العدوى؟   نحن الحل! نصنع أفضل ماسك من خامات عالية الجودة ذات تأثير دائم. نحن على استعداد لنقدم لك أفضل خدمة تريدها.   يرجى اتصل بنا   اليوم!

 


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha