ينقل Wellmien مكتبه لخدمة العملاء العالميين بشكل أفضل

الآراء: 267 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

نرغب في Wellmiien في إبلاغ عملائنا وموردينا وأصدقائنا العالميين أنه اعتبارًا من 20 مارس التالي ، يسعدنا خدمتك في مكاتبنا الجديدة الواقعة في 1-3603 ، Global 188 ، NO.88 Suhui Road ، Suzhou Industrial بارك ، جيانغسو ، الصين ، 215021. تعود أسباب هذا التغيير في العنوان إلى وجود مرافق أكبر وأكثر حداثة لتتمكن من تزويدك بالخدمة التي تستحقها.

 Wellmien relocates office to serve global customers better.jpg

تم التخطيط لعملية نقل منشآتنا اعتبارًا من يوم السبت 20 من هذا الشهر ، بهدف التأثير بأقل قدر ممكن على المهام والالتزامات التي تعاقدنا معها معك. نقدر أنه بحلول 21 آذار (مارس) سالفة الذكر ، سنعمل بنسبة 100٪ في منشآتنا الجديدة.


بصفتك موردًا ذا سمعة طيبة في ملابس غير منسوجة * مكانة   ، نحن مستعدون دائمًا لتزويدك باستمرار بمنتجات الملابس عالية الجودة بالإضافة إلى مجموعة منتجاتنا. يمكنك الوثوق بنا للحصول على خدمة عملاء لا هوادة فيها وخدمات ما بعد البيع لضمان بقائك أكبر مشتري لدينا.

Wellmien relocates office to serve global customers better

نظرًا لأن العالم يمر بوقت عصيب بسبب الوباء ، فإننا نظل ثابتين في تقديم خدماتنا لك. تظل قيمنا الأساسية مواكبة للجودة القياسية ، ولضمان توفير منتج ، ولضمان شخص آمن في مكان العمل ولضمان بيئة عمل آمنة لموظفينا. التسليم في جميع أنحاء العالم لا يزال من الدرجة الأولى. نحافظ على خدماتنا اللوجستية المرنة والفعالة لتزويد عملائنا العالميين بأفضل ما يمكن أن يتوقعوه.


نحافظ على خدمة العملاء على مدار 24 ساعة للحفاظ على أعلى مستوى من رضا العملاء. يبقى شعارنا أن السلامة تأتي أولاً ولا نساوم. ومع وضع ذلك في الاعتبار ، نأمل أن تظل آمنًا وصحيًا بينما نمشي في هذا الوقت العصيب من حياتنا.


ستتلقى الرسالة قريبًا بأرقام الهواتف الجديدة وتفاصيل الرعاية في العنوان الجديد.


نحن في Wellmien نشكرك بصدق ونقدرك مقدمًا على كل التفاهم الذي قدمته لنا. ومقدمًا ، نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه لك هذا التغيير. نأمل في خدمتك بشكل أكبر لضمان بقاء علاقتنا متينة.

Wellmien relocates office to serve global customers better

لمزيد من الاستفسارات حول مجموعة فئات المنتجات لدينا بما في ذلك معدات الوقاية الشخصية التي تستخدم لمرة واحدة ، والمواد الاستهلاكية الطبية ، وملابس الطوارئ الخارجية ومنتجات العناية بالجمال الأخرى ، يرجى الاتصال بنا. نحن نقدم لك اتجاهات جديدة في ملابس غير منسوجة * مكانة 1a3 * لمساعدتك في اتخاذ قرار أكثر استنارة عند اختيارك لأفضل المنتجات لاحتياجاتك الطبية.


بصفتنا عميلنا وموردينا وصديقنا المحترمين ، يسعدنا مساعدتك في أي حال قد تواجه أي صعوبة في الوصول إلينا. يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت وإجراء مكالمة مباشرة أو عبر البريد. نحن متواجدون على مدار الساعة لمساعدتك بكامل طاقتنا. نأمل أن تسمع منك في أقرب وقت ممكن.


لا تتردد في الاتصال بنا!


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha