ما هي القبعات التي يمكن التخلص منها؟

الآراء: 261 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

إذا كنت قد شاهدت سلسلة الدعك ، فلابد أنك لاحظت كيف كانت هذه الأغطية التي تستخدم لمرة واحدة ملحقًا أساسيًا للعاملين في المستشفى. * 1 أ 3 * لا يمكن المبالغة في التأكيد على أهمية الأغطية التي تستخدم لمرة واحدة لأنها تستخدم كل يوم في المجال الطبي.

 

عادة ما تكون مصنوعة من مادة غير منسوجة. إنها تساعد في الحفاظ على غرفة العمليات والمسرح والمستشفى في بيئة معقمة.

 

تمنع القبعات تساقط الشعر والعرق من المستخدمين ' رؤوس أثناء العملية. كما أنه يساعد في منع أشكال التلوث الأخرى.   على الرغم من وجود خيار المنسوجات القابلة لإعادة الاستخدام ، (في أغلب الأحيان القطن) أغطية جراحية. الغطاء القابل للتصرف هو خيار أفضل.

 

هذا لأنه لا يوفر عليك إجهاد ووقت الغسيل فحسب ، بل يضمن أيضًا بيئة معقمة مثالية   حيث يتم التخلص من الأغطية بشكل صحيح فور الاستخدام.

 

يمكن ارتداؤها من قبل كل من الرجال والنساء ولا يتم استخدامها فقط في الصناعة الطبية ولكنها تحظى أيضًا بشعبية في صناعة المواد الغذائية.   إنها ضرورة يومية في هذه الصناعات.   تأتي معظم القبعات بمقاس واحد يناسب الجميع ولكن للحصول على أقصى إمكانياتها ، من الأفضل أن تحصل على واحدة تناسب رأسك.   ارتداء غطاء   القابل للتصرف بشكل صحيح وارتداء الحجم المناسب يوفر الحماية المثلى.

 

هم أنواع مختلفة من قبعات يمكن التخلص منها   مع القبعات الدائرية غير المنسوجة الأكثر شيوعًا. تشمل الأنواع الأخرى أغطية قضبان وأغطية بلاستيكية مستديرة.

 disposable caps

الأكثر استخدامًا في المستشفى هو غطاء الشريط القابل للتصرف. إن معرفة كيفية ارتداء قبعتك بشكل صحيح ليست مهمة صعبة على الإطلاق. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

 

●   تأكد من شراء غطاء بمقاسك الفعلي ومناسب لك. تأكد من أنه يغطي شعرك وخط شعرك بالكامل.

 

●   قم بتأمين الغطاء بشريط ، ويفضل أن يكون واحدًا مرنًا. ضع الشريط على حافة الغطاء لمنع تساقط الشعر.

 

●   إذا كان شعرك طويلًا حقًا ، قم بتجديله أو وضعه   في شكل ذيل حصان وتأكد من تثبيته بشكل صحيح داخل الغطاء.

 

●   ضع طرفي إغلاق الغطاء على جانبي الأذنين وبقوة على الجبهة

 

فوائد استخدام غطاء يمكن التخلص منه.

يمكن القول أن الغطاء القابل للتصرف مفيد جدًا لمن يرتديه وأولئك الذين يقدم لهم مرتديهم خدماتهم. تشمل المزايا الأخرى ما يلي:

 

●   لا حاجة لغسيل الأموال

نظرًا لأنه يمكن التخلص منها ، كل ما عليك فعله هو رميها في سلة المهملات دون القلق بشأن غسلها.

 

●     خفيفة الوزن

إنها خفيفة الوزن وسهلة الارتداء ، كما أنها تسمح بالتهوية وتسمح لشعر المستخدم بالتنفس.   عند شراء قبعاتك التي تستخدم لمرة واحدة ، تأكد من البحث عن الأشياء التالية.

 disposable caps

●   الحجم

تأكد من شراء الحجم الفعلي الخاص بك. ليست أصغر أو أكبر ولكن تناسبك الفعلي.

 

●   عبث

لا تشتري الغطاء إذا كان هناك أي علامة ظاهرة للعبث.   الأهم من ذلك ، لا تعيد استخدام   أغطية يمكن التخلص منها أو تحاول غسلها. إنها مخصصة للاستخدام الفردي وبعد ذلك يجب التخلص منها.

 

اتصل بنا للحصول على أعلى جودة للغطاء القابل للتصرف.

نحن نقدم قبعات معقمة وذات نوعية جيدة يمكن التخلص منها. انقر هنا لبدء عملية الشراء.


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha