دليل لمن يجب أن يستخدم القناع الجراحي

الآراء: 234 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

في عالم اليوم ' s تسبب فيروس كورونا في خوف كبير من أن يعيش العالم مرعوبًا.   وبالتالي ، لمنعنا من العدوى ، فإن قناع الوجه ضروري للغاية.   ومع ذلك ، هناك نقص كبير في هذه القناع مثل القناع. يرتفع الطلب يوميًا ، لذلك يجب أن يتم استخدام القناع بحكمة.

 

لذلك ، سأقدم بعض النصائح أدناه ليس فقط حول الاستخدام الحكيم للقناع ولكن كيفية تطهير هذه السلعة وإعادة استخدامها والتخلص منها.

 

من المهم أن نلاحظ أن قناع الوجه فقط هو أمر ضروري لحماية الذات ، ومع ذلك ، من الضروري أيضًا استخدامه بشكل مناسب.   نظافة اليدين مثل غسل اليدين بالماء والصابون لمدة 20 ثانية لا يمكن أن ينتهي التعقيم بالكحول وأكد.

 surgical masks

لا تنس تطهير الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر. تجنب لمس العينين والوجه والأنف والفم قدر الإمكان. * 1 أ 3 * يرجى التخلص من الأنسجة التي تم استخدامها على الفور في سلة المهملات. * 1 أ 3 * بالإضافة إلى ذلك ، يجب تعقيم الأسطح بالكحول في كثير من الأحيان.

 

يرجى ارتداء القناع بإحكام حول وجهك حتى تغطي أنفك وفمك بإحكام ، ولا تتركه بشكل فضفاض حول رقبتك.   هذا للتأكد من أن سبب ارتداء القناع قد تحقق.   تجنب اللمس الجانب الأول من القناع لأنه الجانب الملوث.

 

القناع الأكثر استخدامًا هو جهاز التنفس N95 ، 3 طبقات أقنعة جراحية   وأقنعة من القماش.   سأتحدث عنها الواحدة تلو الأخرى.

 

بقدر أهمية استخدام القناع الجراحي ، فإن الحصول على قناع عالي الجودة مهم أيضًا لأنه يتعلق بسلامة الفرد. لذلك ، يعد الاستعانة بمصنّع موثوق به أمرًا ضروريًا.   اشتر هذا القناع من الشركات المصنعة المعتمدة من أجل ضمان حمايتك.

 

من يجب أن يستخدم أي قناع للوجه؟

لاحظ أن الأشخاص الأصحاء ، الذين لا يعتنون بالمريض ويبقون في المنزل ، لا يحتاجون إلى ارتداء قناع الوجه.

 

قناع من القماش  

لا يعتبر قناع القماش مثالياً عند رعاية مريض مصاب لأنه لا ' t يوفر الحماية الكافية للفرد.   ومع ذلك ، يمكن ارتداؤه للاستخدام المنتظم بدلاً من ارتداءه بدون قناع.

 

ومع ذلك ، يمكن استخدام مرشح HEPA مع قناع الوجه لأنه سيزيد من الكفاءة ولكنه يسبب مشكلة في التنفس.   مرشح الهواء الجسيمي عالي الكفاءة (HEPA) يعني أن المرشح له فعالية لا تقل عن 99.97٪ يزيل الأحادي - جزيئات متفرقة بقطر 0.3 ميكرومتر.

 

في الأماكن العامة ، عندما لا يكون هناك قناع للوجه ، يمكن استخدام وشاح أو باندانا في مكانه.

 surgical masks

قناع جراحي  

قناع يستخدم لمرة واحدة بتركيب سائب مصنوع من مادة البولي بروبيلين.   قناع جراحي   يمكن أن يكون فعالًا في منع البخاخات التي قد تحتوي على الجراثيم والبقع وقطرات الجسيمات ، مما يمنع وصولها إلى الأنف والفم.   ومع ذلك ، فإنه لا يمنع الجزيئات الصغيرة في الهواء نتيجة العطس أو السعال انتشرت.

 

هذا القناع مطلوب للأفراد الذين يعتنون بالمرضى الذين يعانون من أعراض السعال والتهاب الجهاز التنفسي والحمى والعطس.   أيضًا ، يُقصد من الأشخاص مثل العاملين في الخطوط الأمامية والرعاية الصحية استخدام هذا النوع من الأقنعة.

 

كمامة N95  

هذا النوع من القناع   غير مخصص للاستخدام المعتاد عندما يتعلق الأمر بعامة الناس. يتم تصنيعها من مادة تسمى البولي بروبلين.   هذه الكمامات لديها القدرة على تصفية ما لا يقل عن 95٪ من الجزيئات الصغيرة للغاية والتي تبلغ 0.3 ميكرون.

 

تبلغ قدرتها على حبس الجسيمات 95٪ و 99٪ و 99.9٪ على التوالي. هذه الجسيمات صغيرة الحجم للغاية تتراوح من 0.3 ميكرون.

 

إن قدرة N95 FFRs رائعة لأنها تقوم بتصفية كل نوع من الجسيمات التي تشمل الفيروسات والبكتيريا. من الأفضل استخدامه عند القيام بحكم جيد.

 

يجب أن يتم ارتداء هذا القناع من خلال:

  الرعاية الصحية والعاملون في الخطوط الأمامية يهتمون بمرضى الجهاز التنفسي مثل البرد والسعال وكذلك المرضى الذين يتم فحصهم.

 

  ما دمت تعمل بالمعدات والعينات السريرية والمستلزمات الطبية القذرة وأي شخص يلامس الأسطح البيئية التي يحتمل أن تكون ملوثة.

 

  ما دمت على اتصال أو تذهب إلى غرف المرضى المشتبه في إصابتهم أو تأكد إصابتهم بـ COVID-19.

 

شارك معنا للحصول على أفضل قناع جراحي

هل تحب شراء الأفضل قناع جراحي   لضمان سلامتك؟ لا مزيد من البحث ، نحن هنا لتلبية طلبك.

 

نصنع أفضل المنتجات بأفضل الخامات. نحن شركة معتمدة وذات سمعة طيبة ، ومعروف عن منتجاتنا التي تم تصنيفها كواحدة من أفضل الشركات.   يرجى اتصل بنا   اليوم لشرائك ، وتأكد من سلامتك.


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha