أنواع واستخدامات القناع الجراحي المتاح

الآراء: 279 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

كان هناك وقت كانت الممرضة والأطباء يربطون وجههم بقطعة قماش كأقنعة جراحية لحمايتهم.

 

ولكن اليوم ، يتم تصنيع هذه الأغطية الآن باستخدام أقمشة غير منسوجة تم الحصول عليها من البلاستيك مثل البولي بروبلين لغرض الترشيح والحماية.   تأتي في أنماط ودرجات مختلفة كما هو مطلوب من قبل المستخدم بناءً على مستوى الحماية.

 disposable surgical mask

هل تبحث عن مزيد من المعرفة حول القناع الجراحي الذي يستخدم لمرة واحدة وذلك لتلبية احتياجاتك في الظهور؟   فيما يلي إرشادات توضح بعض المعلومات الأولية فيما يتعلق بهذه الأقنعة وطريقة إنتاجها.

 

ومع ذلك ، لمزيد من المعلومات أو للشراء قناع جراحي يمكن التخلص منه ، فإن القيام بذلك من شركة مصنعة حسنة السمعة هو أفضل طريقة للحصول على منتج عالي الجودة يناسب احتياجاتك.

 

ما هي فوائد القناع الجراحي المتاح؟

يعد استخدام القناع أمرًا أساسيًا عندما يتعلق الأمر بغرف العمليات حيث أن حياة المريض ذات قيمة كبيرة ويجب التعامل معها بعناية فائقة.   لذلك ، يجب على الأفراد في غرفة الجراحة ارتداء قناع يغطي أنوفهم و الفم وذلك لمنع تلوث المريض.

 

على الرغم من أنه أصبح شائعًا جدًا بين المستهلكين في فترات انتشار الفيروس مثل COVID-19 ، إلا أن جرعة المنتج لا تتمتع بالقدرة على تصفية الفيروس الذي هو أصغر من الجراثيم ، لأن هذا ليس الغرض المصمم له.

 

المعلومات المهمة التي يجب ملاحظتها هي التقرير الأخير من مركز السيطرة على الأمراض و Healthline الذي يقول ، إن القناع الذي يحتوي على فتحات وصمامات أكثر عرضة لانتشار العدوى.

 

يمتلك هذا النوع من القناع جودة منع المستخدم ولكن يمكنه ' t منع الفيروس من الخروج نتيجة الصمامات. لذلك ، يمكن للفرد المصاب ولا يزال غير مدرك له أن ينشر الفيروس. هذا يعني أيضًا أن درع الوجه لا يحتوي على قناع.

 

أنواع الأقنعة

تصنيف القناع الجراحي القابل للتصرف في أربعة مستويات من شهادة ASTM التي تعتمد على مستوى الحماية التي توفرها للمستخدم:

 

يمكن ارتداء أقنعة الوجه ذات الحد الأدنى من الحماية أثناء إجراء فحص النقص أو إجراء لا علاقة له بالرش أو السوائل أو الهباء الجوي.

 

يتم قبول الأقنعة الجراحية التي تستخدم لمرة واحدة من المستوى 1   بشكل عام للتطبيقات الإجرائية والجراحية.   تحتوي عادةً على حلقات أذن ومقاومة للسوائل تبلغ 80 مم زئبق. تكون مطلوبة في الحالات ذات المخاطر المنخفضة التي لا تتضمن رذاذًا أو سائلًا أو رذاذًا.


تتميز أقنعة المستوى 2   بمقاومة سوائل تبلغ 120 مم زئبق ، وتعمل ضد الرذاذ الخفيف أو المعتدل ، والهباء الجوي والسوائل.

 

أقنعة الوجه من المستوى 3   لها مقاومة سوائل تبلغ 160 مم زئبق ، وهي مخصصة للتعرض الشديد للسوائل والهباء الجوي والرش الذي يمكن حدوثه. * 1 أ 3 * من المهم ملاحظة الاختلاف بين الأقنعة الجراحية وأجهزة التنفس الجراحية لأنها ليست متماثلة .

 disposable surgical mask

تم تصميم الأقنعة لتكون بمثابة حدود للهباء الجوي أو البقع (مثل رطوبة العطس) ، وهي أقل إحكامًا على الوجه.

 

الغرض من جهاز التنفس الصناعي هو تصفية الجزيئات المحمولة في الهواء مثل البكتيريا والفيروسات ، بالإضافة إلى التسبب في انسداد حول الفم والأنف.

 

يعد استخدام أجهزة التنفس أمرًا ضروريًا في المواقف التي يوجد فيها المرضى الذين يعانون من مشاكل مثل البخار أو العدوى الفيروسية أو الجزيئات أو الغاز.

 

تختلف الأقنعة الجراحية التي يمكن التخلص منها تمامًا عن الأقنعة الإجرائية. يسمح محيط المستشفى المنظم الذي يتضمن وحدات التوليد والعناية المركزة باستخدام الأقنعة الجراحية.   وفي الوقت نفسه ، لا تسمح البيئة المعقمة مثل غرفة العمليات بمثل هذا القناع.

 

شارك معنا للحصول على أفضل قناع جراحي يمكن التخلص منه

لقد كنا في مجال إنتاج عالية الجودة قناع جراحي يمكن التخلص منه   لعقود من الزمن ، ونحن على ثقة من قبل العديد من العلامات التجارية والمؤسسات للأفضل.

 

لذلك ، كلما احتجت إلى أفضل معدات الوقاية الشخصية لحماية نفسك من السهام النارية للأمراض المعدية ، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على أفضل المستلزمات.   يرجى انقر هنا   للاتصال بنا أو التحدث مع مندوبي المبيعات لدينا بشأن أي منتج قد تحتاجه.


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha