يتمنى Wellmien لجميع عملائنا عيد ربيع سعيد

الآراء: 251 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

عزيزي الزبون

 

يشير عيد الربيع إلى العام الصيني التقليدي الجديد. يحتفل الصينيون بعيد الربيع منذ أكثر من 4000 عام.

 

يسعد Wellmien أن يشهد سنة عمل أخرى. نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن هذا العام سيكون عاما رائعا وواعدا للشركة وعملائنا المحترمين. رنين العام الجديد هو سبب للاحتفال ، وقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة ، وتقديم رغبات سنة جديدة سعيدة.

 Happy New Year

في عام 2020 ، كنا ممتنين للغاية لعملائنا وعمالنا الذين قدموا لنا الدعم. لقد مروا بنا في أوقات عصيبة. بفضل الجهود المشتركة لجميع الشركات الأعضاء ، أصبحت Wellmien رائدة مورد أقنعة طبية يمكن التخلص منها   في الصناعة.

 

ويلمين   أود أن أعرب عن خالص تمنياتي لجميع الزملاء والشركاء والأصدقاء في العام الجديد!

 Surgical Face Mask

في العديد من الموردين الطبيين الذين يمكن التخلص منهم في الصين ومصنعي معدات الحماية الشخصية (PPE) ، تعد Wellmien دائمًا واحدة من أكثر الشركات تميزًا. في العام الجديد ، والوضع الجديد والفرص الجديدة ، لن ينسى Wellmien أبدًا نوايانا الأصلية ويمضي قدمًا. عند ترك القديم والترحيب بالجديد ، سنحظى بمهنة مزدهرة في العام الجديد وأداؤها متقدم كثيرًا.

 

عيد الربيع هو مهرجان مهم للشعب الصيني ، لكننا ما زلنا متصلين بالإنترنت خلال العطلات. إذا كانت هناك حاجة ملحة ، يرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن في غضون 24 ساعة. يمكنك الاتصال بنا عن طريق:

هاتف: + 86-512-6595 3508

البريد الإلكتروني: sales@wellmien.com

ال WhatsApp: +86186 0621 8872

سكايب: فالور وم

 

يرجى مسامحتنا ومحاولة فهم ما إذا كان هناك أي تأخير في الرد خلال فترة العطلة.

 

سنعمل معًا لمواصلة المضي قدمًا في تقاليد الشركة ' الجميلة والابتكار الحكيم والتميز وتغيير أساليب العمل باستمرار وتحسين أنفسنا في الممارسة. من خلال تلخيصنا الدقيق للخبرة والدروس المستفادة ، فإن الطريق إلى عام 2021 سيذهب بالتأكيد إلى أبعد من ذلك!

 

عام 2021 سعيد!

 

تحياتي الحارة،

Wellmien (Suzhou) Imp. & إكسب. تجارة المحدودة.


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha