تم وضع أثواب Wellmien المعزولة من خلال اختبار AAMI المستوى 3

الآراء: 268 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

على مدار الـ 14 عامًا الماضية ، ظللنا ملتزمين بتصنيع معدات طبية عالية الجودة مثل معدات الوقاية الشخصية التي تستخدم لمرة واحدة ، ومجموعات الطوارئ في الهواء الطلق ، بالإضافة إلى المواد الاستهلاكية الطبية الأخرى.

 

إلى جانب تصنيع المعدات الطبية القياسية ، اكتسبنا أيضًا سمعة عالمية كعلامة تجارية معروفة بالمعايير في جميع جوانب منتجاتنا.

 

لهذا السبب ، نجد أنه من السهل جدًا جذب العملاء من مختلف المؤسسات الطبية في جميع أنحاء العالم الذين يثقون في منتجاتنا بالإضافة إلى رعايتنا في كل مرة يحتاجون فيها إلى أدوات طبية عالية الجودة.

 

باعتبارها واحدة من معدات الوقاية الشخصية الطبية عالية الجودة لدينا العباءات العزلة ، والتي يتم تصنيعها من أفضل المواد والمصممة لتوفير المستوى المتوقع من الحماية لكل من ممارسي الرعاية الصحية وكذلك الأشخاص الآخرين في منشأة الرعاية الصحية.

 

ومع ذلك ، من أجل الشك وكطريقة للتخلص من الشركات المصنعة عديمة الضمير في الصناعة ، فإن جمعية النهوض بالأجهزة الطبية (AAMI) لديها بعض معايير الجودة ، والتي يجب اتباعها عند تصنيع أي أدوات طبية.

 

ومع ذلك ، فإن هذه المعايير فريدة ومميزة لكل جهاز طبي قيد الاختبار للتأكد من أنها توفر الحماية اللازمة التي صُممت من أجلها.

 

في الآونة الأخيرة ، خضعت عباءات العزل الخاصة بنا ، والتي تُستخدم في المناطق ذات المواقف المعرضة للخطر المعتدل ، لاختبار AAMI من المستوى 3 لضمان قدرتها على توفير الحاجز المطلوب.

 

تمامًا كما كان متوقعًا ، فإن العباءات العازلة تعني توفير حماية من المستوى 3 يجب أن توفر بالتأكيد الحماية مرة أخرى لاختراق السوائل بالإضافة إلى توفير الحماية ضد النقع أكثر مما سيفعله ثوب العزل من المستوى 2.

 

أكثر من ذلك ، فإن اختبار المستوى 3 AAMI على موقعنا العباءات العزلة تم إجراء   أيضًا للتأكد من أن عباءاتنا تلبي أداء حاجز الماء الذي يؤثر على سطح مادة العباءات بالإضافة إلى الضغط على المادة.

 

معيار الاختبار لفساتين العزلة لدينا

من أجل ضمان ملاءمة عباءات العزل الخاصة بنا ، تم تضمين معايير الاختبار المستخدمة لاختبار المستوى 3 ؛

1.   اختبار اختراق تأثير مقاومة الماء AATCC42-2017

2.   اختبار مقاومة الماء والضغط الهيدروستاتيكي AATCC127-2018

 isolation gowns

متطلبات الاختبار لفساتين العزلة لدينا

تمامًا كما هو الحال بالنسبة لجميع عباءات العزل الخاضعة لاختبار AAMI لمستويات مختلفة من الحماية ، تم اختبار عباءات العزل من المستوى 3 لدينا من خلال الاختبار للتأكد من أنها تعمل بما يتماشى مع متطلبات الاختبار التالية ؛

 

1.   جميع المناطق الحرجة A و B

في هذا الجانب من اختبار AAMI ، تم اختبار عباءات العزل الخاصة بنا من أجل اختبار اختراق التأثير AATCC42≤1.0g ، والذي يشهد على القدرة الوقائية لعزلنا ضد السوائل مع اختراق عالي التأثير.


2. جميع المناطق الحرجة A و B
أيضًا ، تم إجراء اختبار الضغط الهيدروستاتيكي AATCC127≥50cm H2O أيضًا على رداء العزل من المستوى 3 الخاص بنا لضمان قدرته على توفير الحماية في بيئة المخاطر المعتدلة.


قابلية تطبيق العباءات المنعزلة لدينا

تم تصميم عباءات العزل من المستوى 3 لتوفير الحماية أثناء سحب الدم الشرياني ، وإدخال IV ، وغرفة الطوارئ ، والصدمات والعمليات الطبية الأخرى.

 

تعاون معنا للحصول على أفضل العباءات العازلة

نحن نقدم خدمة تسليم المفتاح في تصميم وتصنيع وتوريد مختلف المواد الطبية التي يمكن التخلص منها ومعدات الحماية الشخصية الأخرى مثل العباءات العزلة .

 

ربما تحتاج إلى أي من هذه المنتجات بسعر لا يفسد البنك ، بلطف انقر هنا   للاتصال بنا ، وسنكون سعداء بالشراكة معك من أجل صفقة تجارية سلسة.


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha