أثواب العزل Wellmien تخضع لاختبار AAMI المستوى 2

الآراء: 306 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

في السنوات الماضية ، كانت معايير جمعية النهوض بالأجهزة الطبية (AAMI) على أهبة الاستعداد لضمان عمل الشركات المشاركة في تصنيع الأجهزة والمعدات الطبية وحتى معدات الحماية الشخصية (PPE) وفقًا للمعايير التنظيمية للجودة .

 

يمكنك معرفة أن هذه طريقة جيدة للحد من أنشطة الشركات المصنعة للأجهزة والمعدات الطبية نصف المخبوزة في الصناعة عديمي الضمير.

 

من خلال أنشطة هؤلاء المصنّعين عديمي الضمير من خلال الشركة المصنعة للمعدات دون المستوى ، فإن حياة وسلامة العاملين الصحيين وغيرهم من الأشخاص في المرافق الصحية ستكون في خطر كبير من خلال التعرض للعدوى.

 

أكثر من ذلك ، مع الارتفاع الحالي في انتشار جائحة COVID-19 الأكثر رعبا ، لذلك يصبح من المهم للغاية حماية مقدمي الخدمات الصحية والعاملين من هذا المرض الفتاك أثناء محاولة إنقاذ حياة الآخرين.

 

مع وضع كل هذه الحقائق والعوامل في الاعتبار ، يصبح من الضروري أن تخضع المعدات الطبية مثل عباءات العزل من مختلف الشركات المصنعة لمستوى مختلف من الاختبار من قبل AAMI.

 

عادةً ما تكون هذه الاختبارات فريدة من نوعها لنوع ثوب العزل قيد الاختبار ، فضلاً عن مستوى الحماية الذي توفره هذه العباءات وغيرها من معدات الوقاية الشخصية للشخص الذي يرتدي الثوب.

 

وبالنسبة لنا هنا ، في Wellmien Imp. & إكسب. Trading Co.، Ltd. ، تعرضنا مؤخرًا لمخاطر منخفضة المستوى  العباءات العزلة   لاختبار المستوى 2 بواسطة AAMI

 

من خلال عزلتنا ، التي تم تصنيعها لتوفير حاجز لاختراق المواد السائلة إما من خلال النقع أو التعرض للسوائل أو حتى من خلال الترشيش ، يبدو أن اختبار المستوى 2 من AAMI هو الاختبار الأمثل للتصديق. أن منتجاتنا تلبي المعايير التنظيمية العالمية للأجهزة الطبية.

 

من أجل المصادقة على مطابقة العباءات العزلة ، عادة ما يتم إجراء اختبارين للتأكد من مستوى حماية الثوب. تشمل هذه الاختبارات ؛

أ.   تأثير الماء على سطح مادة الرداء

ب   ضغط المواد

  isolation gowns

معايير الاختبار

أيضًا ، كطريقة للتأكد من عدم وجود تحيز في الاختبار عند إجرائه على أي منتج ، يتم عادةً اختبار الأجهزة الطبية مقابل إجراء موقف جيد الإعداد لكل مستوى من مستويات الحماية.

 

لذلك ، بالنسبة لملابسنا المعزولة منخفضة المخاطر ، والتي تم اختبارها من قبل AAMI ، فإن معياري الاختبار اللذين تعرضوا فيهما ؛

1.اختبار اختراق تأثير مقاومة الماء AATCC42-2017 ؛
2.اختبار مقاومة الماء والضغط الهيدروستاتيكي AATCC127-2018 ؛


متطلبات الاختبار

أثناء اختبار رداء العزل منخفض المخاطر الخاص بنا من خلال اختبار المستوى 2 ، تتضمن بعض متطلبات الاختبار المطلوبة عادةً للاختبار ما يلي ؛

 

1.كل المنطقة الحرجة A و B - اختبار الاختراق بالتأثير AATCC42-1.0 جم ؛
2. كل المنطقة الحرجة - اختبار الضغط الهيدروستاتيكي AATCC127-20 سم H2O

قابلية تطبيق أثواب العزل منخفضة المخاطر الخاصة بنا


جودة عالية وعالية التحمل منخفضة المخاطر العباءات العزلة   التي تم وضعها من خلال اختبار المستوى 2 AAMI تم تصنيعها خصيصًا للاستخدام في مجالات التطبيق التالية ؛

1. سحب الدم من الوريد

2. خياطة

3. وحدة العناية المركزة وكذلك

4. مختبر علم الأمراض

 

اتصل بنا للحصول على فساتين عازلة عالية الجودة

في Wellmien Imp. & إكسب. Trading Co.، Ltd. ، نحن معروفون بصناعة أفضل وأجود أنواع المنتجات العباءات العزلة   وغيرها من معدات الحماية الطبية.

 

بلطف انقر هنا   للاتصال بنا للحصول على أي من منتجاتنا الطبية المتطورة بأسعار في متناول الجميع.  


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha