ما هي بطانية الطوارئ؟

الآراء: 71 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

تُستخدم بطانيات الإسعافات الأولية لمنع فقدان حرارة الجسم بسبب الإشعاع الحراري وتبخر الرطوبة والحمل الحراري. إنها أداة مهمة للبقاء في البيئات غير المواتية. تسمى أيضًا بطانية فيلم البوليستر ، بطانية الطوارئ ، بطانية الفضاء ، بطانية الأمان ، البطانية الدافئة ، بطانية الطقس ، الفيلم الحراري أو بطانية امتصاص الصدمات.

emergency blanket

تنقسم المواد بشكل أساسي إلى نوعين ، PET و PE ؛

PET (البولي إيثيلين تيريفثاليت) ، الألوان العادية هي الفضة على الوجهين والذهبي والفضي ، وكمية صغيرة من التمويه الأخضر ، إلخ.

ألوان PE (البولي إيثيلين) شائعة الاستخدام هي البرتقالي ، وكمية صغيرة من زيت الزيتون الأخضر ، إلخ.

مصنوعة من مادة بوليستر عازلة على الوجهين متينة صممتها وكالة ناسا ومطلية بورق الألمنيوم لتحسين الكفاءة الحرارية ، ويمكن أن تعكس ما يصل إلى 90٪ من حرارة الجسم ، مما يساعد على منع انخفاض حرارة الجسم وانخفاض درجة الحرارة في الطقس القاسي مثل البرد والرطوبة.

يمكن استخدامه مع ملاجئ الطوارئ وأكياس النوم في حالات الطوارئ ومستلزمات النجاة في حالات الطوارئ لتزويدك بمزيد من الأمان.

يمكن استخدامه أيضًا كغطاء حقيبة ظهر ، ومعطف مطر للطوارئ ، وخيمة طوارئ ، وإشارة طوارئ ، وظل عاكس الضوء ، وغطاء غبار ، وبطانة كيس نوم ، وحامي للرياح ، ومجمع للمياه ، وتطبيقات إبداعية أخرى.

عبوة محكمة الغلق ، مقاومة للماء ، مقاومة للرياح والرطوبة ، خفيفة ، مضغوطة ومحمولة ، إنها ضرورية للتخييم ، والطرق الوعرة ، والماراثون ، والمعدات التكتيكية ، ومجموعة النجاة من الزلازل ، وطوارئ الأسرة ، ومجموعة الطوارئ في السيارة.

emergency blanket

# 1: استخدمها لتظل دافئة وتحافظ على حرارة الجسم.

أول الأشياء أولاً ، أبسط استخدام لملف بطانية الطوارئ هو - كما قد تتخيل - كبطانية. عند مواجهة عوامل مثل الرياح والمطر والثلج ، سترغب في الحصول على شيء متين وعازل للحفاظ على حرارة جسمك والبقاء قويًا ومركّزًا على المدى الطويل. لا يمكنها فقط الحفاظ على دفء جسمك ، بل يمكن استخدامها أيضًا لعزل داخل الملاجئ للحصول على حرارة إضافية.

# 2: استخدمها لبناء ملجأ.

بالطبع لن تعمل بطانية الطوارئ في مأوى طويل الأمد ، لكنها قد تكون مفيدة للغاية على المدى القصير. باستخدام بطانية الطوارئ ، والباراكورد ، ودبابيس الأمان ، والشريط اللاصق ، يمكنك بسهولة بناء مأوى يشبه الخيمة لحماية نفسك من العوامل الجوية إذا وجدت نفسك عالقًا في الخارج. استخدم الشريط اللاصق لتقوية الحواف وربط الزوايا بحبل مربوط بقاعدة الأشجار أو غيرها من الهياكل الثابتة.

# 3: استخدمها لطهي الطعام  

سواء كنت تقطعت بهم السبل في المنزل أثناء انقطاع التيار الكهربائي أو فقدت في البرية في رحلة تخييم ، فإن الطباخ الشمسي هو دائمًا أحد الأصول الرئيسية. لحسن الحظ ، تمتلك العديد من بطانيات الطوارئ القدرة على عكس الضوء - وهي خاصية ضرورية عند استخدام الموقد الشمسي. قم بتغطية الجزء الداخلي من صندوق الطباخ الشمسي ببطانية طوارئ ، وسيكون لديك مهمة أسهل بكثير في إشعال الموقد.

# 4: استخدمها كجهاز طفو.

إذا كنت بحاجة إلى عبور نهر أو الإخلاء أثناء الفيضان ، فإن وجود جهاز تعويم سيساعدك على إجراء العبور. ومع ذلك ، ليس لدينا دائمًا جهاز تعويم تقليدي تحت تصرفنا. يمكن تحويل بطانية الطوارئ إلى جهاز تعويم مرتجل - ما عليك سوى ربط الأطراف لخلق مساحة هوائية. ضع بعض الشريط اللاصق لعمل فقاعة هواء.

emergency blanket

# 5: استخدمها في الصفقات والأرباع.

سيكون الطلب على العناصر متعددة الاستخدامات مرتفعًا خلال سيناريوهات الكوارث. قد يكون العديد من الأشخاص في منطقتك غير مجهزين ، ويمكنك استبدال بطانيات الطوارئ الخاصة بهم بالطعام والمواد الأساسية الأخرى التي قد تفتقر إليها أو تنفد.

# 6: استخدمهم للإشارة للحصول على المساعدة.

وضع البطانية على الأرض وطيها بأشكال وأنماط مختلفة لتوصيل رسالة.   كما ذكرت ، بطانيات الطوارئ عاكسة للضوء. عندما تحتاج إلى طلب المساعدة من مسافة بعيدة ، فإن الانعكاس هو المفتاح لجذب انتباه رجال الإنقاذ المحتملين. يمكنك طلب المساعدة بأي منهما

# 7: استخدمها لزراعة الطعام.

إن تنمية مصادر الغذاء الخاصة بك في المنزل هو أمر لا يحتاج إلى تفكير لمن هم في مجتمع التأهب. تعتبر بطانيات الطوارئ مفيدة في هذا الصدد حيث يمكن استخدامها في غرف النمو لتعكس الضوء وتشجيع نمو النبات. هذا مفيد بشكل خاص خلال فصل الشتاء ، عندما يكون الجو أكثر برودة وأكثر قتامة بشكل عام.

هل تحتاج لشراء أي بطانية طوارئ؟

ويلمين توفر مرافق الرعاية الطبية ومعالجة الأغذية على مستوى العالم بمنتجات تشمل أقنعة الوجه ، والعباءات ، والمعاطف ، والمآزر ، والقبعات المنتفخة ، وأغطية الأحذية ، وأغطية الأكمام ، والوسادات السفلية ، والقفازات التي تستخدم لمرة واحدة ، ومنتجات العناية بالجروح ، ومنتجات الإسعافات الأولية ، والحزم الجراحية وما إلى ذلك. يتم بيع المنتجات على أفضل وجه للأسواق العالمية ويتم تطبيقها على نطاق واسع في أماكن مختلفة مثل المستشفيات ومراكز الرعاية وتجار الجملة والوكالات الحكومية أو المعاهد والصناعات الغذائية والأسر ، وما إلى ذلك. إذا كان لديك أي احتياجات ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا!

×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha