إضافة واقي للوجه إلى القناع - طبقة حماية إضافية

الآراء: 236 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

الحماية الشخصية في أوقات الوباء تعني الحماية من الغيب والذي لا يمكن التنبؤ به ، والذي يمكن أن يؤثر علينا بعدة طرق. يمكن أن يوفر الاستخدام الصحيح للأقنعة وواقيات الوجه حماية معززة لنفسك ويمكن أن يساعد في حماية الآخرين في منزلك ومجتمعك.

 

وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، إذا كنت ترتدي قناعًا بشكل صحيح ومتسق ، فيمكنك تقليل خطر إصابتك بالمرض والمساعدة في منع انتشار الجزيئات الضارة. يوصي مركز السيطرة على الأمراض (CDC) بارتداء واقيات الوجه بالإضافة إلى القناع.   تضيف إضافة واقي للوجه إلى القناع طبقة إضافية من الحماية تهدف إلى حماية الوجه وخاصة العينين.


فيما يلي بعض سمات معدات الحماية الشخصية الفعالة وما يجب أن تبحث عنه عند اختيار الحل المناسب لك.

60793692a3801.jpg

1. يمكن أن يساعد قناع الوجه الصحيح في حماية نفسك والآخرين في مجتمعك. يجب أن تبحثي عما يلي عند اختيار القناع:


كفاءة الترشيح   - كلما زادت كفاءة الترشيح البكتيري (BFE) وكفاءة ترشيح الجسيمات (PFE) ، كان ذلك أفضل.

 

الراحة الشاملة   - ابحث عن مادة قابلة للتمدد ، تغطي فمك وأنفك جيدًا ، دون خلق أي فجوات حيث يمكن للهواء الهروب أو الدخول. أيضًا ، يجب أن تشعر بالراحة على بشرتك ، دون الضغط بشكل غير مريح على أي جزء.

 

حلقات أذن قابلة للتعديل   - يجب أن تكون حلقات الأذن مريحة أيضًا للارتداء اليومي. تحتوي أفضل الأقنعة على حلقات أذن قابلة للتخصيص بسهولة ، لحماية أذنيك من الشعور بالآلام بعد بضع ساعات فقط من ارتداء القناع ، والتي يتم ضبطها لتناسب حجم وشكل وجهك.

 

نوبة ضيقة على الأنف   - الملاءمة الدقيقة للوجه أمر بالغ الأهمية لضمان الحد الأدنى من تسرب الهواء حول القناع. تحتوي أفضل الأقنعة على مشبك أو سلك أنف يساعد على غلق القناع حول منطقة أنفك ، دون التسبب في أي إزعاج.

 

إدراج مرشح قابل للاستبدال   - الأقنعة المزودة بمرشحات الجيب الداخلية هي من بين الأقنعة التي أوصى بها مركز السيطرة على الأمراض. لتحسين الراحة والتأكد من ارتداء القناع في جميع الأوقات على النحو الموصى به ، يجب أن تكون المرشحات سهلة الشراء ويجب أن تكون إضافة وإزالة ملحقات المرشح أمرًا سهلاً.

 60793695f0602.jpg

2. تضيف دروع الوجه طبقة إضافية من الحماية الشخصية. هذه القطع من معدات الحماية الشخصية هي الأفضل للحالات التي يكون فيها التباعد الاجتماعي غير ممكن ' t وحيث يكون خطر انتشار المرض المجتمعي مرتفعًا. إليك ما يجب أن تبحث عنه عند اتخاذ قرار بشأن درع الوجه:

 

تغطية   - يجب أن يكون حجم درع الوجه كبيرًا بما يكفي لتغطية الوجه بالكامل.

 

طلاء مضاد للضباب   - هذه الميزة مفيدة للغاية لأنها تمنع تراكم الضباب داخل درع الوجه.

 

حشوة رغوة على مستوى الجبهة   - يجب أن تتمتع هذه الميزة المضافة بسمك ثابت ، لإبعاد درع الوجه عن الوجه وجعل ارتداءه مريحًا.

 

راحة   - تتميز واقيات الوجه ذات الشريط المطاطي بأنها عريضة وقابلة للتمدد بما يكفي لتوفير مزيد من الراحة وضمان الملاءمة العامة.

 

مساحة بيضاء / التخصيص    - هذه ميزة لطيفة ، خاصة بالنسبة للتطبيقات حيث يجب عرض اسم أو وظيفة الشخص الذي يرتدي درع الوجه. توفر الخلفية البيضاء حول الجبهة مكانًا لكتابة تلك التفاصيل.

 

بعض الاعتبارات التي يجب وضعها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن إضافة واقي للوجه إلى القناع:

 607936924eed9.jpg

1.   لماذا تضيف واقيًا للوجه لقناعك؟   يمكن أن تكون إضافة درع للوجه بالإضافة إلى قناع الوجه مفيدة في المواقف التي لا يكون فيها التباعد الاجتماعي ممكنًا. يحمي درع الوجه المقاوم للسوائل جزءًا كبيرًا من الوجه من البقع أو الرذاذ أو الرذاذ.

 

2. هل درع الوجه بالنسبة لك؟   ويلمين ' ثانية درع للوجه يمكن التخلص منه تم تصميم   للاستخدام من قِبل الطاقم الطبي ، والصرافين ، وموظفي البنوك ، وموظفي الحكومة ، وموظفي المطاعم ، وكل من هم في وضع يمكنهم من العثور على أنفسهم بشكل متكرر حول عدد كبير من الأشخاص.

 

3. أنت ' ترتدي نظارات طبية وأنت ' تخشى أن يضيف درع الوجه إلى مشاكل الضباب لديك؟   لا داعي للقلق بعد الآن ، حيث يمكنك العثور على واقي للوجه بطبقة مقاومة للضباب ، مثل Wellmien ' s واقي للوجه يمكن التخلص منه. يساعد هذا في تقليل تراكم الرطوبة وتجنب ضعف الرؤية والمعاكسات ويمكن ارتداؤها بالتزامن مع معدات حماية الوجه والعين الأخرى أو النظارات الطبية.

 

4. هل هناك أي مزايا أخرى لإضافة ملف وقاء الوجه لتدابيرك الوقائية؟   إذا اخترت ارتداء واقي للوجه بالتزامن مع القناع ، فستجد أنك أقل ميلًا للمس وجهك ، مما قد يقلل من خطر الإصابة بالعدوى من خلال الأغشية المخاطية.

 

في حين أنه لا يمكن ضمان قطعة واحدة من معدات الحماية الشخصية لمنع انتقال الفيروس ، فإن الحصول على حلول السلامة المناسبة يمكن أن يساعدنا على التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد لدينا ، والعودة إلى العمل والبدء في إعادة تشكيل المستقبل كما نعرفه - معًا. لأنه الآن ، نتشارك جميعًا في المسؤولية عن حماية الآخرين من خلال حماية أنفسنا.


×

اتصل بنا

caالتحقق من كودptcha